احترافية «سيناء بلوز» التابعة لـ«طلعت مصطفى» تنجح في إنقاذ غواص وسائح فرنسي فقدا بشرم الشيخ


الثلاثاء 07 سبتمبر 2021 | 02:00 صباحاً

«الاحترافية والتميز والدقة والتفرد»، ثلاث كلمات وضعت مجموعة طلعت مصطفى فى مصاف الشركات الرائدة، بمختلف المجالات، وأينما عملت، عقاريًا وسياحيًا، حيث لا تضع المجموعة الأرباح هدفًا، وإنما تضع المسئولية المجتمعية ودعم الدولة نصب أعينها، على كافة المستويات.

أثار نجاح مركز غوص سيناء بلوز التابع لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، في إنقاذ سائح فرنسي وغواص من الغرق، إعجاب  السائحين بشرم الشيخ، والذي وصل صداه إلى كافة مراكز غطس البحر الأحمر والمنشآت الفندقية، ما يؤكد على قدرة مصر في الحفاظ على أرواح الجميع، برًا وبحرًا وجوًا، الحدث الذي تحول من خوف إلى طمأنينة في نفوس السائحين.

البداية، عندما وردت استغاثة من غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية، لجميع مراكز الغطس المتواجدة بمضيق تيران ونبق تفيد باختفاء اثنين من الغواصين لمدة ساعتين.

وعلى الفور ودون تردد، اتجه طاقم إنقاذ وعدة لانشات مجهزة على أعلى مستوى، بأمهر الغواصين، وأحدث الأدوات والإعانات الطبية، من «مجموعة طلعت مصطفى القابضة»، إلى موقع البلاغ والاستغاثة، بتوماس ريف على بعد 5 أميال شمالي موقع غوص رأس نصراني، ونجحوا في إخراج الغواصين المفقودين بسلام، وقدموا لهم كافة أوجه الدعم والرعاية الطبية اللازمة.

وتملك مجموعة طلعت مصطفى القابضة، منتجع سياحي فاخر بمدينة شرم الشيخ محط أنظار للسياح من مختلف الجنسيات، في ظل تميزه بموقع فريد يطل مباشرة على خليج القرش، وعلى بعد دقائق قليلة من مطار شرم الشيخ الدولي.