ادفع 260 ألف جنيه فقط.. واسكن بـ O West أكتوبر


الاربعاء 02 يونية 2021 | 02:00 صباحاً

يعد كمبوند O West مدينة متكاملة منغلقة على نفسها، حيث إن شركة أوراسكوم للتنمية حرصت على توفير كافة الخدمات بداخله سواء الأساسية أو الترفيهية، حتى لا يضطر العميل إلى الخروج منه لقضاء بعض الاحتياجات أو الحصول على بعض الأغراض، فهو بمثابة مدينة صغيرة داخل المدينة الكبيرة.

ويقع المشروع على مساحة 1000 فدان، وتتميز المنطقة المقام عليها المشروع بارتفاعها عن المنطقة المحيطة بها بمقدار يتراوح ما بين 30 حتى 50 مترًا، مما يتيح الفرصة للسكان للاستمتاع بالهواء النقى والأجواء الصحية بعيدًا عن التلوث، وذلك على غرار منتجع الجونة المعروف وبنفس سماته التصميمية تقريبًا.

ويوفر المشروع وحدات سكنية متنوعة ذات مساحات متفاوتة تلبى كافة الأذواق والاحتياجات، حيث تشمل الفيلات المستقلة، والشقق، وقد تم تخصيص نسبة 60 % من الوحدات داخل المشروع؛ لإقامة الفيلات سواء كانت مستقلة أو تاون هاوس أو توين هاوس، بينما تم تخصيص 40 % لإقامة الشقق السكنية سواء المستقلة أو البنتهاوس أو الدوبلكس، حيث يبلغ عدد الشقق تقريبًا 900 شقة على إجمالى مساحة 50 فدانًا.

وتطرح الشركة مرحلة جديدة من الفيلات داخل المشروع Hillside Villas بأسعار تبدأ من 5.2 مليون بمساحات تتراوح بين 170 و 400 متر بمقدم (5 %) بما يعادل  260 ألفًا وأقساط حتى 9 سنوات.