16 ألف جنيه سعر المتر فى «البوسكو» بالعاصمة .. وأقساط على 9 سنوات


الثلاثاء 01 يونية 2021 | 02:00 صباحاً

مشروع «البوسكو» هو واحد من أكبر المشروعات الموجودة فى العاصمة الإدارية الجديدة، والذى تطوره شركة «مصر إيطاليا» العقارية، ويقام المشروع الرائد على مساحة 200 فدان بأفضل المواقع بالعاصمة.

وتقدم الشركة لعملائها مرحلتين جديدتين «The Park»  و«The Cliff»، وتعد المرحلة الأولى التى يطلق عليها The Park  وتضم 380 وحدة سكنية، وهى منطقة مبانى تتضمن وحدات سكنية «شقق»، وتعد حلقة الوصل بين جميع المساحات المفتوحة وحدائق المشروع، والتى تربط مجتمع البوسكو بأكمله من الشرق إلى الغرب، وتوفر للمقيمين وصولًا سهلًا إلى كافة المناطق. 

وتحمل المرحلة الجديدة اسم « The Park » ولأول مرة فى مشروع «البوسكو جاردن فيلا»، إما دور أرضى وأول أو سكار فيلا بالأدوار العلوية معًا، وتتنوع الوحدات المتاحة فى هذه المرحلة فهى سكاى فيلا وجاردن فيلا ووحدات جاردن تراس وتتراوح مساحتها بين 161 و315 مترًا مربعًا، كما تتضمن شققًا بغرفتين وأخرى بثلاث غرف بمساحات تتراوح بين 122 إلى 185 مترًا مربعًا، بإجمالى 380 وحدة سكنية نماذج شقق سكنية وفيلات.

المرحلة الثانية هى منطقة فيلات The Cliff الجديدة تعد أعلى نقطة فى مشروع البوسكو العاصمة، وتوفر إطلالة رائعة على البحيرة المائية والمناظر الطبيعية المحيطة بها، بالإضافة إلى إطلالة استثنائية على أبراج الغابة العمودية الشهيرة " Vertical Forest"، ويقع النادى بداخل هذه المرحلة، وسيضم مساحات مفتوحة وحمام سباحة ومطاعم فاخرة. 

وتعد المرحلة الأخرى «The Cliff» حيث تتنوع وحدات هذه المرحلة بين تاون وتوين هاوس وفيلات منفصلة وكريك فيلا وكليف فيلا، وتتراوح مساحات الفيلات المتاحة بمنطقة «The Cliff» بين 258 إلى 638 مترًا مربعًا، بإجمالى 163 فيلا مختلفة النماذج والمساحات، وتسعى الشركة لتسليمها خلال 2025.

وتتميز هذه المرحلة بتصميمها بشكل فريد من نوعه كوحدات عائلية بعيدة عن منطقة الشقق السكنية، بمساحات مفتوحة كبيرة ومناظر طبيعية خلابة ومسطحات مائية، وتضم منطقة لألعاب اللياقة البدنية وأخرى مخصصة للقراءة، وثالثة للاسترخاء، كما تضم منطقة البحيرات المركزية.

وبدأت الشركة أسعار وحداتها بمشروع البوسكو العاصمة من 9.5 حتى 12 ألف جنيه للمتر، بينما تتراوح أسعار المراحل الجديدة  التى فى مرحلة التسويق حاليًا بين 14 و16 ألف جنيه حسب نسب التميز.

وتتميز المرحلة بعدد من التقنيات الحديثة تشمل مبانى ذكية وتكنولوجيا دخول المنزل بدون مفتاح عن طريق Access Code»» وتقنية التعرف على الوجه، وتكنولوجيا تربل بلاى«Triple Play Technology»  وأنظمة إضاءة تعمل عن طريق تحديد استشعار الحركة، وأنظمة إضاءة وتكييف ذكية تنطفئ تلقائيًا عندما تكون المساحات شاغرة، ومساحات مشتركة للعمل  Co-working space  فى الطابق الأرضى تشمل محطات للشحن والواى فاى وأنظمة صوتية داخل الممرات والأماكن المشتركة. 

أما عن أنواع الوحدات المتاحة فى هذه المرحلة فهى سكاى فيلا وجاردن فيلا ووحدات جاردن تراس وتتراوح مساحتها بين 161 و315 مترًا مربعًا، كما تتضمن شققًا بغرفتين وأخرى بثلاث غرف بمساحات تتراوح بين 122 إلى 185 مترًا مربعًا، بإجمالى 380 وحدة سكنية نماذج شقق سكنية وفيلات، ومن المتوقع أن يتم تسليم هذه المرحلة بنهاية عام 2024.

وتقدم مصر إيطاليا العقارية عروضًا تنافسية تتضمن دفع مقدم بنسبة 5 % من ثمن الوحدات، مع خطة سداد تصل لمدة 9 سنوات، حيث تقدم الشركة 3 نماذج للعملاء لاختيار ما يتناسب معهم وإضافة بعض التعديلات أن وجدت.