بحضور وزير السياحة ووفد التنسيقية.. مصر تحقق حلم السيدة الأمريكية المصابة بالسرطان (صور)


الاحد 09 مايو 2021 | 02:00 صباحاً

حققت السيدة الأمريكية جلوريا، حلمها الأكبر في زيارة الأهرامات المصرية منذ قليل، وذلك بحضور الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، الذي حرص على مشاركتها هذه اللحظات، وبحضور عضوي تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ناريمان خالد، وحازم هلال.

جدير بالذكر أن السيدة جلوريا اختارت زيارة مصر كآخر حلم لها أثناء رحلة علاجها من مرض السرطان، وقامت التنسيقية علي الفور بتلبية طلبها واستقبالها منذ اللحظة الأولي ووضع برنامج سياحي يليق بحلمها الكبير.

وتواصل السيدة الأمريكية رحلتها في مصر مهد الحضارة بشغف كبير ونشاط متجدد، وكأنها عادت مرة أخري إلي قوتها  وشبابها بزيارة المكان الذي بدأ منه التاريخ.

مع بداية البرنامج السياحي لضيوف مصر وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ،العائلة الأمريكية للسيدة جلوريا، كانت أولي الفاعليات مساء أمس، في الصوت والضوء حيث استمعت العائلة إلي تاريخ الحضارة المصرية .

وكان في استقبال العائلة من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين النائب عماد خليل والنائبة أميرة العادلي أعضاء مجلس النواب و النائب محمود القط عضو مجلس الشيوخ .

كما اطمئن نواب التنسيقية علي صحة السيدة جلوريا ورحلتها إلي مصر متمنيين لها رحلة سعيدة .

وعلق داستن فيتال والذي يعمل مدرس للتاريخ عن سعادته بعرض الصوت والضوء معرباً عن شكره للتنسيقية وماقدمته من اهتمام ورعاية لعائلته منذ بداية الرحلة من مطار نيويورك .