كشف هاني كوتات، نائب رئيس المبيعات الدولية بشركة داماك العقارية، عن أسباب تواجد الشركة في السوق المصري خلال صيف 2025، مشيرًا إلى أن الهدف الرئيسي من التواجد بالساحل الشمالي هو التسويق لمشروعات داماك على مستوى العالم.
وأوضح كوتات، في تصريح للجريدة «العقارية»، أن الشركة تسعى من خلال هذه الحملة إلى زيادة قاعدة العملاء المصريين بنحو 25% خلال فترة تواجدهم في الساحل الشمالي والتي ستستمر لمدة شهر كامل.
وأشار إلى أن المصريين المقيمين في الخارج يمثلون نحو 55 إلى 60% من إجمالي مبيعات داماك، بينما يساهم المصريون المحليون بحوالي 30% من المبيعات، ما يعكس أهمية السوق المصري ضمن استراتيجيات الشركة العالمية.
وأضاف كوتات أن داماك تعتمد على فريق مؤلف من 150 مسوقًا عقاريًا في السوق المصري لدعم جهود التسويق، سواء للمشروعات القائمة في دبي أو المشاريع الأخرى خارج الدولة، بما يسهم في تعزيز تواجد الشركة وزيادة مبيعاتها.
وأكد أن هذه المبادرة تأتي في إطار خطة داماك لتوسيع قاعدة عملائها الدوليين والمحليين، وتعزيز حضورها في الأسواق الواعدة، مع الاستفادة من الموسم الصيفي لجذب المهتمين بالاستثمار العقاري.