إبراهيم لاشين: "لافيردي" عملت على تعديل مستهدفاتها وخططها في السوق بما يتماشى مع متغيرات المرحلة


الثلاثاء 05 اغسطس 2025 | 06:53 مساءً
إبراهيم لاشين رئيس مجلس إدارة شركة لافيردي
إبراهيم لاشين رئيس مجلس إدارة شركة لافيردي
محمد عاطف

أكد إبراهيم لاشين رئيس مجلس إدارة شركة لافيردي، أن الوضع الراهن يؤكد على ضرورة التنوع في استهداف شرائح جديدة من العملاء لتحقيق التوازن المطلوب، وذلك من خلال تقديم منتجات عقارية متنوعة على مستوى المساحات والتصميمات والنماذج وبما يلبي رغبات العملاء ويتناسب مع قدراتهم الشرائية.

وأضاف لاشين خلال تصريحات خاصة لـ "المجلة العقارية"، أنه وفقا لهذا الوضع عملت "لافيردي" على تعديل مستهدفاتها وخططها في السوق بما يتماشى مع متغيرات المرحلة، خاصة وأنها تمتلك خطة مرنة، تستهدف استقطاب شرائح جديدة من العملاء عبر تنوع المنتجات العقارية التي تقدمها الشركة سواء على مستوى الوحدات السكنية بنماذجها المختلفة والفيلات أيضًا وشقق بخدمات فندقية والمساحات التجارية والإدارية، الأمر الذي يعطي قوة للشركة لزيادة محفظة عملائها بشكل سريع.

وأشار لـ "العقارية"، إلى أن الشركة تمتلك سياسات مرنة قابلة للتعديل حسب ما يستجد من تطورات ومتغيرات داخل السوق، وبما يتماشى مع رؤية الشركة في استمرارها لتحقيق المستهدفات والمكتسبات والخطط التوسعية التي وضعتها، ولذلك قامت بتعديل سياساتها البيعية من خلال استهدافها لعملاء من خارج السوق المصري سواء أجانب أو المصريين العاملين بالخارج.

وأفاد، أنه حتى يتم تحقيق هذا الهدف حرصت الشركة على المشاركة في المعارض الخارجية ولعل هذه السياسة التسويقية تأتي مواكبة أو يمكنني القول انها، تواكب سياسة الدولة في تشجيع تصدير العقار ويعظم حصة مصر داخل منظومة تصدير العقار، مشيرا إلى أن نسبة عملاء الشركة من الأجانب والعرب والمصريين العاملين بالخارج تتراوح بين 50 إلى 60 % من إجمالي مبيعاتها، وهذا دليل على قدرتها على تقديم منتجات تنافسية عالمية تلبي رغبات العملاء بمختلف مستوياتهم، وهذا ما يؤكد أن المنافسة في السوق تحقق مصلحة العميل في المقام الأول.