«تاج مصر» تمنح فترات سداد تصل إلى 10 سنوات خلال «سيتى سكيب»


الاثنين 09 نوفمبر 2020 | 02:00 صباحاً

 قال مصطفى خليل رئيس مجلس إدارة «تاج مصر»، إن الشركة طرحت خلال معرض «سيتى سكيب»، مشروع ««Ezdan  mall، وهو عبارة عن مول تجارى يقام على مساحة تقارب 11 ألف متر مربع، ويتكون من دور أرضى و 5 أدوار متكررة، بحى السياحة والترفيه أمام فندق الماسة بالعاصمة الإدارية، ويضم ١6٠ محلًا تجاريًا بمساحات تتراوح بين ٣٠ و ١4٠ مترًا، وبأسعار تبدأ من 5٠ ألف جنيه للمتر.

 وأضاف «خليل» إن الشركة طرحت مشروعها بأنظمة سداد متميزة من خلال مقدم ١٠% وأقساط حتى ١٠ سنوات، على أن يتم التسليم بعد ٣ سنوات، لافتًا إلى أن الشركة تستهدف تسويق نحو ٣5% من المشروع خلال المعرض بمبيعات تعاقدية بنحو ٣٠٠ مليون جنيه.

وأشار خليل إلى أن الشركة طرحت المرحلة الثالثة من كمبوند «ديجويا» خلال المعرض بأسعار تبدأ من ٩ آلاف جنيه للمتر وبمقدم 7% وتقسيط حتى ١٠ سنوات، على أن يتم التسليم بعد 4 سنوات من التعاقد، وتستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية من كمبوند ديجويا بنحو ٢٠٠ مليون جنيه خلال المعرض.

وأضاف أن كمبوند «ديجويا» يقع فى منطقة الـ R8 بالعاصمة الإدارية على مساحة ٢٣ فدانًا، باستثمارات تقدر بنحو ٢ مليار جنيه، ويضم ٣٢ عمارة سكنية، ومول تجارى على مساحة ١5 ألف متر، ومن المقرر الانتهاء من أعمال الإنشاءات فى المشروع بعد ٣ سنوات.

وأوضح أن الشركة طرحت المرحلة الأولى من «ديجويا ستريب مول» بالـ R8 بالعاصمة الإدارية بواجهة 6٠٠ متر ويتكون من دورين تجارى ودور إدارى، وبأسعار تبدأ من 45 ألف جنيه للمتر، وبمقدم ١٠% وأقساط حتى ١٠ سنوات على أن يتم التسليم بعد 4 سنوات.