«السعودية المصرية» تتيح فترات سداد حتى 9 سنوات بـ«بلوفير» العاصمة


الاحد 08 نوفمبر 2020 | 02:00 صباحاً
رامى العاصى

قال وجيه المهداوى رئيس إدارة المبيعات بالشركة السعودية المصرية للتعمير، إن شركته تحرص دائمًا على المشاركة فى معرض سيتى سكيب، مشيرًا إلى أنها حققت مبيعات جيدة خلال أول أيام المعرض، حيث تخطت مبيعاتها الـ20 مليون فى أول يوم. 

وأشار «المهداوى» فى تصريحات خاصة لـ«العقارية» إلى أن شركته تقدم عرضًا خاصًا على مشروعها الرائد بالعاصمة الإدارية «بلوفير»، حيث يمكن للعميل سداد 5% عند الحجز وسداد باقى قيمة الوحدة على فترات سداد تمتد إلى 9 سنوات.

وأوضح أن مشروع «بلوفير» يقام على مساحة 70 فدانًا، ويتكون من شقق وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس، وتبدأ أسعار وحداته من 14.100 جنيه بنظام كامل التشطيب للشقق ونصف تشطيب للفيلات، مؤكدًا على أن شركته ملتزمة بتسليم الوحدة للعميل بعد ثلاث سنوات ونصف السنة من التعاقد.

وعن مشروع «السعودية المصرية» بالقاهرة الجديدة، أوضح أن شركته تمتلك مشروع «جايد» الذى يعد من أرقى المجمعات السكنية فى التجمع الخامس، حيث يوفر كافة سبل المعيشة الراقية من خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية، لافتًا إلى أن المشروع يمتاز بموقعه الفريد بالقرب من مدينة الرحاب على طريق السويس، وبالقرب من محور السادات والجامعة الأمريكية والطريق الدائرى.

وأشار إلى أن «جايد» يقام على مساحة 70 فدانًا تم تخصيص معظمها للمساحات الخضراء والمرافق والخدمات، منوهًا إلى أن تصميم المشروع يتضمن تنوع وحداته ما بين الشقق والفلل والبنتهاوس.

وأوضح أن الشركة انتهت من بيع المرحلتين الأولى والثانية وسيتم تسليم الوحدات فى غضون ثلاثة شهور، لافتًا إلى وجود بعض الوحدات الدوبلكس بمساحات تبدأ من 260مترًا إلى 280 مترًا ، على أن تبدأ أسعارها من 15.500 ألف جنيه وتصل حتى 17.500 ألف جنيه على حسب الموقع. 

وعن العرض الخاص بمشروع  «جايد» خلال معرض «سيتى سكيب»، أوضح أن الشركة تتيح التعاقد بـ0% مقدم حجز على أن يتمكن العميل من سداد قيمة الوحدة على فترة سداد تصل إلى 8 سنوات، وذلك بدلًا من سداد 10% مقدم 10% عند التعاقد وفترة سداد تصل إلى 8 سنوات. 

وعن مشروع الشركة بمنطقة غرب كارفور بالإسكندرية، أوضح أن «السعودية المصرية» نجحت فى تحقيق حجم مبيعات وصل إلى 4.6 مليار جنيه بمشروعها الرائد «صوارى – غرب كارفور» فى مدينة الإسكندرية الجديدة الذى يعد نقلة نوعية فى تاريخ الشركة نظرًا لما يمتلكه من مقومات ومزايا دفعتنا نسعى لإدارة التسويق والتطوير ودراسات السوق والجدوى والبيع الخاصة به لصالح هيئة المجتمعات العمرانية، مشيرًا إلى أن المشروع  يقام على مساحة 417 فدانًا ويضم أنشطة سكنية ومناطق تجارية وترفيهية ما يجعله أكبر المشروعات القومية فى عروس البحر المتوسط فى الفترة الحالية، هذا بالإضافة إلى موقعه المتميز بين تقاطع الطريق الإسكندرية القاهرة الصحراوى وطريق الساحلى الدولى، على الامتداد الصحراوى الغربى على بحيرة مريوط وخلف كارفور.

أما عن مميزات كمبوند «صوارى» التى جعلته يستحوذ على عقول أهالى الإسكندرية، فأشار إلى أن أولى هذه المزايا هو موقعه المميز وتصميماته الفريدة التى تتسم بالعبق التاريخى والطراز المعمارى الكلاسيكى المتجانس مع روح العصر المتطورة، كما أن النسبة البنائية فيه تصل إلى 20% بما يعنى زيادة المساحات الخضراء التى توفر جوًا من الخصوصية والاستمتاع بجمال الطبيعة المحيطة، كذلك يوفر الكمبوند العديد من الخدمات التى تعطيه لمحة ترفيهية، حيث يضم المشروع جزءًا تجاريًا على حدوده الخارجية وعيادات ومكاتب إدارية، بالإضافة الى نادى رياضى يخدم ساكنى المشروع الذى يتوقع أن يصل عددهم إلى 50 ألف نسمة. 

وأضاف أن كمبوند «صوارى» يضم وحدات بمختلف المساحات لتتناسب مع احتياجات العملاء وفقًا لظروف كل أسرة، ومنها شقق منفصلة وأخرى شقق دوبلكس، بمساحات تبدأ من119 مترًا حتى 191 مترًا، بأسعار تبدأ من 16 ألف جنيه بالنسبة للعمارات بنظام كامل التشطيب وبمقدم حجز 10% و 10% بعد 3 شهور من التعاقد على أن يتم سداد باقى قيمة الوحدة على دفعات متساوية على 7 سنوات، وأن يبدأ استلام الوحدات بعد 3 سنوات من تاريخ التعاقد، بنظام تشطيب سوبر لوكس.

واختتم «المهداوى» تصريحاته أن الشركة السعودية المصرية للتعمير سوف تقرر بناء على الاقبال الذى يشهده معرض سيتى سكيب إن كانت عروضها ستمتد لمدة أسبوع أخر أم ستكتفى بأيام المعرض فقط.