جدد البنك الأهلى المصري تعليماته لعملائه بضرورة التأكد من تحديثهم للبيانات الخاصة بهم لدى البنك بصورة مستمرة، وذلك إذا ما طرأ أي تغيير يتعلق بهذه البيانات، لتجنب إيقاف الخدمات فى حالة مرور 3 أشهر على عدم تحديث البيانات.
وأوضح أكبر البنوك الحكومية فى مصر من حيث الأصول عبر موقعه الإلكتروني، أنه لضمان عدم إيقاف أيٍ من الخدمات المصرفية المقدمة من البنك الأهلى المصرى لا بد من زيارة أقرب فرع للعميل، وتحديث البيانات المطلوبة، قبل مرور 3 أشهر من حلول تاريخ وجوب تحديث البياناتك لدى البنك.
وحذَّر البنك الأهلى من إعطاء أية بيانات خاصة بالعميل أو البطاقات والحساب البنكي لأي شخص عبر الهاتف أو الرسائل النصية أو بأي صورة كانت، نافيا طلب البنك أية بيانات شخصية أو بنكية إلا من خلال زيارة العميل بنفسه للفرع والتواصل المباشر مع الموظفين.
كما أوضح الخدمات المتاح للعميل إنجازها بمفرده من خلال موقعه الإلكتروني، وبدون الذهاب إلى الفرع أو التحدث لخدمة العملاء، وأبرز الخدمات الذانية من البنك الأهلي وجاءت كالتالي:
-خدمة التحويل عبر شبكة المدفوعات اللحظية IPN، من تحويل للأموال أو التبرعات أو سداد الفواتير أو الموافقة على طلبات الدفع.
-خدمة إصدار وثائق صناديق الاستثمار.
-تفعيل خدمة الأهلي نت أو الأهلي موبايل.
-طلب الحصول على قرض بالجنيه بضمان شهادة الأهلي بلس.
-الاشتراك في خدمة الكشف الإلكتروني للحسابات والبطاقات.
-خدمة تحديث البريد الإلكتروني.
-تفعيل خدمة الأهلي «فون كاش».
-خدمة الاستعلام الائتماني I- Score.
- إصدار دفتر شيكات.