أعلنت بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن وظائف خالية في هيئة الأرصاد الجوية، ضمن فئة الوظائف التخصصية القيادية، على أن يستمر التقديم عليها حتى يوم 10-12-2024، وفق للشروط والظوابط المحدة للقبول بالوظائف.
التخصصات المطلوبة لوظائف هيئة الأرصاد الجوية
وتطلب الهيئة العامة للأرصاد الجوية التابعة لوزارة الطيران المدني تعيين في المجالات التالية:-
1- رئيس الإدارة المركزية لبحوث الأرصاد الجوية.
2- رئيس الإدارة المركزية لمركز القاهرة الإقليمي للتدريب.
3- مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية.
المستندات المطلوبة للتقديم على وظائف هيئة الأرصاد
وأوضحت بوابة الوظائف الحكومية، المستندات المطلوبة للتقديم على وظائف هيئة الأرصاد الجوية وهي كالتالي:-
1- السيرة الذاتية متضمنة بيان الحالة معتمد موضحا به الآتي:-
- التأهيل العلمي.
- المؤهلات الأعلى.
- تقارير كفاية الأداء عن آخر 3 سنوات سابقة.
- الخبرة النوعية والزمنية.
- الوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم.
- الشهادات والدورات التدريبية الحاصل عليها في الحاسب الآلي واللغات الأجنبية وغيرها.
- ما يفيد الاشتراك في المؤتمرات وإعداد البحوث والدراسات وسابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية إن وجدت.
- أوجه التميز مدعما بالمستندات المؤيدة لذلك.
2- بيان عن أبرز انجازات وإسهامات المتقدم، وأوجه التطوير التي قام بها خلال شغله للوظائف الإشرافية والقيادية السابقة.
3- تقديم مقترح وافٍ لتطوير الوحدة لتحسين أدائها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسيط إجراءاته.
4- 6 صور مقاس 4 × 6 حديثة ترفق بالطلب المقدم لشغل الوظيفة وصورة من بطاقة الرقم القومي.
كيفية التقديم على وظائف هيئة الأرصاد الجوية
ويمكن التقديم على وظائف هيئة الأرصاد الجوية بعد استيفاء نموذج طلب شغل الوظيفة، ويمكن الحصول عليه من الإدارة العامة للموارد البشرية للهيئة العامة للأرصاد الجوية، شارع الخليفة المأمون بكوبري القبة، القاهرة.
تقدم الطلبات والمستندات باليد للأمانة الفنية للجنة القيادات بإدارة عمليات الموارد البشرية في الموعد المحدد باسم لواء جوي، رئيس مجلس الإدارة.