عاجل | قطع المياه غدًا عن عدة مناطق من العاشرة صباحًا لمدة تصل لـ 12 ساعة متواصلة "الأماكن والمواعيد"


الاحد 20 أكتوبر 2024 | 06:22 مساءً
قطع المياه في الجيزة
قطع المياه في الجيزة
آدم إبراهيم

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، قطع المياه عن عدد من المناطق، غدا الإثنين الموافق 21 /10/2024 لمدة تصل إلى 12 ساعة متواصلة.

قطع المياه غدا عن مدينة الرياض بكفر الشيخ لمدة 12 ساعة

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ، أنه من المقرر قطع المياه عن مدينة مركز ومدينة الرياض، غدا الاثنين، من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء نفس اليوم، ولمدة 12 ساعة.

قطع المياه غدا لمدة 12 ساعة في كفر الشيخ

وذكرت الشركة، في بيان، أنّ المناطق التي ستتأثر بقطع المياه هي مركز ومدينة الرياض، وذلك للقيام بإجراء أعمال صيانة بخط صرف غسيل المرشحات بمحطة مياه الحاج علي مما يؤدى إلى توقف المحطة، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، على أنّ تعود المياه إلى طبيعتها عقب انتهاء الأعمال.

توفير سيارات مياه شرب 

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة قطع المياه، مشيرةً إلى تدبير سيارات مياه صالحة للشرب لتكون متواجدة بالمناطق المتأثرة بقطع المياه، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن «125» من التليفون الأرضي والذي يعمل على مدار 24 ساعة.

قطع المياه غدا عن مدينة شبين الكوم وضواحيها لمدة 4 ساعات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن قطع المياه غداً الاثنين الموافق 21-10-2024م عن مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان من الساعة 10 صباحا وحتي الساعة 2 ظهراً من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

وأهابت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال فترة قطع المياه.