هيثم عبدالعظيم: البدء في تنفيذ مشروع سيلفر ساندز الساحل الشمالي وإطلاق مشروعي سولانا غرب وشرق القاهرة


الاثنين 07 أكتوبر 2024 | 05:29 مساءً
هيثم عبدالعظيم
هيثم عبدالعظيم
العقارية

قال هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، إن الشركة تمتلك مشروعًا يعد الأفضل في منطقة الساحل الشمالي بتصميماته العالمية والمحققة للاستدامة والتي تجمع بين جمال الطبيعة وحداثة العمران، وهو مشروع سيلڤر ساندز الساحل الشمالي ويضم نحو + 1500 وحدة فى امتداد سيلفر ساندز الجديد متنوعة النماذج والمساحات تحقق أعلي درجات الرفاهية والخصوصية بمعايير عالمية.

وأضاف عبدالعظيم، أن أورا ديفلوبرز تستمر في دورها الريادي في عالم التطوير العقاري بعد الإعلان عن مشروعها الطموح مدينة «علي الوردي» أكبر مدينة سكنية في بغداد، العراق، والذي يأتي في إطار خطة واستراتيجية الحكومة العراقية بإنشاء مدن سكنية جديدة خارج مراكز المدن لمواجهة أزمة الإسكان الحضري، كما تمت الاتفاقية برعاية وحضور رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وجرى توقيع عقد مشروع مدينة «علي الوردي» السكنية الجديدة، من قبل بنكين ريكاني وزير الإعمار والاسكان والبلديات والأشغال العامة العراقي، والمهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة أورا ديفلوبرز.

وأشار إلى أن المشروع يهدف إلى إنشاء مجتمع سكني ذكي وصديق للبيئة، يتكامل بشكل فعّال مع الاحتياجات البشرية ويوفر تجربة فريدة للسكان، ويتضمن وحدات سكنية تلبي احتياجات فئات متنوعة من المجتمع، إلى جانب توفير خدمات أساسية مثل التعليم والرعاية الصحية والخدمات الاجتماعية، بالإضافة إلى وسائل الترفيه والتسوق لكل من سكان المدينة والمناطق المجاورة.

ويقع المشروع جنوب شرقي بغداد، ويوفر العديد من المسطحات الخضراء والحدائق. ستتميز المدينة بتطبيق أحدث التقنيات للمدن الذكية إلى جانب تطبيق معايير الاستدامة.

تنتشر مشاريع «مجموعة أورا ديفلوبرز» في عدة دول حول العالم، بما في ذلك غرينادا، اليونان، قبرص، مصر، باكستان، والإمارات العربية المتحدة. وتعمل شركة «أورا للضيافة» في اليونان وغرينادا، وتدير فنادق فاخرة مع خطط مستقبلية لتوسيع حضورها في اليونان، مصر، باكستان، الشرق الأوسط، وأفريقيا.

وقد تمكنت «أورا ديفلوبرز» من تسليم مشاريع متنوعة خلال عام 2023، مثل برج أيا نابا مارينا الشرقي في قبرص، ومراحل من مشروع «ايتين» في باكستان، ومشروع Silversands Beach House في غرينادا.

أما فيما يتعلق بالمشاريع المصرية، فقد تم الانتهاء من مراحل من مشروع ZED الشيخ زايد، بالإضافة إلى تسليم وحدات من مشروع بيراميد هيلز، والبدء في تنفيذ مشروع سيلفر ساندز الساحل الشمالي، وإطلاق مشروعي سولانا غرب وشرق القاهرة.