ننشر تفاصيل مشروع «أرابيلا القاهرة الجديدة» بخدماته المتكاملة


الاثنين 07 أكتوبر 2024 | 04:31 مساءً
العقارية

«ارابيلا القاهرة الجديدة».. رمز الفخامة والرفاهية في التجمع الخامس وعلى بعد دقائق من شارع التسعين، أقامت شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري، كمبوند أرابيلا التجمع الخامس Compound Arabella New Cairo، ويضم الكمبوند فيلات وتوين هاوس ودوبلكس وشقق، وتتراوح مساحات الشقق الدوبلكس من 280 مترًا مربعًا، والشقق بين 145 و225 مترًا مربعًا، بينما تبدأ مساحات الفيلات من 550 مترًا مربعًا وتصل إلى ما يزيد عن 1200 متر مربع. كما يمنحه موقعه ميزة إضافية، حيث يقع بالقرب من الطريق الدائري وشارع التسعين، ويجاور عمارات الحي الرابع من جهة، والجامعة الألمانية وحديقة ارابيلا من جهة أخرى. فضلاً عن ذلك، يتمتع الكومبوند بقربه من الأماكن الراقية وكافة المعالم الرئيسية، مما يجعله موقعًا مثاليًا للسكن.

مزايا مشروع كومبوند أرابيلا

التصميمات الحديثة الراقية هي أهم ما يميز مشروع كومبوند أرابيلا، حيث يوفر مساحات خضراء واسعة وحدائق وشوارع داخلية ممهدة ويحيط بالكومبوند سور يضمن الخصوصية والأمان كما يوفر جميع الخدمات والمرافق الضرورية بدءًا من البنية التحتية وصولاً إلى التشطيبات والواجهات الخارجية للمباني والعقارات، هذه العناصر مجتمعة تجعل من الكومبوند مكانًا مثاليًا للسكن الفاخر والمعيشة المريحة.

ويقدم كومبوند أرابيلا في التجمع الخامس كافة المرافق الأساسية التي تشمل المياه والكهرباء والغاز الطبيعي والإنترنت وشبكات المحمول والصرف الصحي والري وصرف الأمطار. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمات النظافة والتشجير، لتوفير تجربة سكنية رائعة للسكان، يتميز الكومبوند بعدة خدمات أخرى، منها الأمن والحراسة على مدار الساعة، وكاميرات مراقبة تعمل على مدار 24 ساعة، ومساحات خضراء وحدائق، وجراجات للسيارات، ومناطق لممارسة الرياضة، وجيم رياضي مجهز بالكامل، ومسارات للجري وركوب الدراجات، وأماكن ترفيهية للأطفال، ونادٍ اجتماعي، وبحيرات صناعية. كما يتضمن الكومبوند مولًا تجاريًا ومحلات، وحمامات سباحة للكبار والصغار، وأماكن مخصصة للتجمعات والحفلات، مما يجعله مكانًا مثاليًا للحياة العصرية والمريحة.

وحقق مشروع ارابيلا التجمع الخامس نجاحًا كبيرًا، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي المميز والفريد من نوعه، في وجهة العقارات السكنية الفاخرة والراقية ذات الدخل المرتفع في مدينة القاهرة الجديدة، كما تمتلك الشركة «مول أرابيلا بلازا»، الذي يقع على مقربة من مطار القاهرة الدولي، ويتميز بتصميمه العصري والمتكامل، مما يوفر تجربة تسويقية متميزة ومريحة لجميع الزوار والمستأجرين.