محمد خالد العسال: مشروعات مصر إيطاليا أصبحت ركناً رئيسيًا في بناء الجمهورية الجديدة


الاحد 06 أكتوبر 2024 | 11:00 صباحاً
محمد خالد العسال
محمد خالد العسال
صفاء لويس

قال محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ«مصر إيطاليا» أن الشركة تتميز بتطوير مجموعة من المشروعات الكبرى المبتكرة، والتى أصبحت ركنًا أساسياً من بناء الجمهورية الجديدة، ومن أبرزها مشروع «سولارى» فى الكيلو 199 برأس الحكمة فى الساحل الشمالى، وهو أحدث مشروعات الشركة ويمتد مساحة 400 فدان.

وتابع: يتمتع مشروع سولارى بجودة عالمية ومرافق وخدمات متنوعة أبرزها منطقة تجارية على الطراز الإيطالى، وخدمات ترفيهية عديدة، منها “Solare Beach Club”، إضافة إلى فندقين عالميين لتعزيز قطاع الضيافة فى مصر وتقديم تجربة متكاملة لعملائنا من خلال منتج عقارى مميز، وتقوم التصميمات على تقديم مفهومw الحياة الإيطالية من إقامة هادئة، ووحدات تطل على البحر من جميع الجوانب، ونجح المشروع فى تحقيق مبيعات تعاقدية كبيرة.

وأوضح أنه تم الانتهاء من بيع جميع وحدات المرحلة الأولى خلال الساعات الأولى من الإعلان عنها. كما حرصت الشركة على إطلاق مراحل جديدة فى مشروع سولارى لتلبية احتياجات شريحة واسعة من العملاء المهتمين بالوجهات الصيفية. وقد تقدمت مصر إيطاليا العقارية فى إنشاء عدة مراحل بالمشروع منها «أمالفى سى فيو» و»سيسلى لاجون شاليز».

وذكر بأن مشروع سولارى رأس الحكمة يتضمن شاطئ رملي بطول واحد كيلومتر، وتقدم الشركة من خلاله مجموعة متنوعة من الوحدات، بارتفاعات مختلفة و إطلالة مباشرة على البحر الأبيض وبحيرات شاطئية ومناظر مائية، وعدد من الـ »لاجونز» المخصصة للسباحة، وتصل إجمالى مساحاتها الى 100000 متر مربع تقريبًا ما يسهم فى استقطاب المصريين والسياح من مختلف دول العالم مما يحقق زيادة فى عوائد الدولة من السياحة.

وأوضح أن شركة مصر إيطاليا العقارية نجحت في تحقيق تقدمًا فى الأعمال الإنشائية بالمشروع، حيث ضخت استثمارات بقيمة 54 مليار جنيه لتنفيذ الأعمال الإنشائية للمشروع منذ بداية الانشاء.