موعد طرح آيفون 16 في الأسواق.. خصائص جديدة بالذكاء الاصطناعي


موعد طرح آيفون 16

الجمعة 06 سبتمبر 2024 | 07:23 مساءً
موعد طرح آيفون 16
موعد طرح آيفون 16
العقارية

تستعد شركة apple الأمريكية، للكشف عن الجيل الجديد من هاتفها الذكي آيفون 16، وسط احتفال سيتم بمقر رئاستها في مدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، يوم 9 سبتمبر الجاري.

تفاصيل جديدة حول جهاز أيفون 16

وتنفذ apple الأمريكية، احتفالية مع عرض تفاصيل الجيل الجديد من آيفون، كما يُتوقع الكشف عن الجيل الجديد من الساعة الذكية أبل ووتش خلال الاحتفال.

وحتى الآن تشير التوقعات، إلى عدم وجود تعديلات كثيرة لتصميم الجيل الجديد من الهاتف الذكي، في حين يمكن إضافة شاشات أكبر للفئة الأغلى وهي أيفون 16 برو، كما كشفت تقارير إضافة عن زر غلق تقليدي للكاميرا، وبرغم التقارير التي تحدثت عن اعتزام أبل تزويد أجهزتها الجديدة، بالمزيد من خصائص الذكاء الاصطناعي الجديدة، فإنه لن تطرح بعضها في الأجهزة التي ستباع في الاتحاد الأوروبي في البداية.

وتشير الشركة إلى حالة الغموض الشديدة التي يسببها قانون الإعلام الرقمي الأوروبي، الذي يحدد قواعد عمل المنصات الرقمية الكبرى في العالم.

وقالت مصادر، لوسائل إعلام أجنبية، إنه رغم أن التوقيت لم يُعلن عنه بعد، فإن الشركة تجري الاستعدادات لذلك التاريخ، الذي يصادف يوم الثلاثاء، حسبما قال الأشخاص، الذين طلبوا عدم الكشف عن هُوياتهم لأن الخطط غير معلنة.

وأضافوا: سيتبع الكشف عن الهواتف طرحها للبيع في 20 سبتمبر، وذلك تماشيًا مع النهج الذي اتبعته أبل في السنوات الأخيرة.