حتى لو عندك 21 سنة.. شروط حجز شقق Valley towers في حدائق أكتوبر (متاح الآن)


الاربعاء 28 اغسطس 2024 | 03:00 مساءً
شقق valley towers في حدائق أكتوبر
شقق valley towers في حدائق أكتوبر
العقارية

تنتهي وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، من تلقي طلبات حجز شقق الإسكان المتوسط بمشروع Valley towers في حدائق أكتوبر، يوم غد الخميس 29 أغسطس 2024، على أن يتم الإعلان عن موعد مكان القرعة العلنية اليدوية بين المتقدمين في موعد لاحق.

شقق Valley towers في حدائق أكتوبر

تتراوح مساحات شقق Valley towers في حدائق أكتوبر بين 95م2 و101 م2، وللاطلاع على شروط الطرح وأسلوب الحجز والموقع والمساحات والأسعار وأسلوب السداد وكراسات الشروط يرجى زيارة موقع مسكن محور الوحدات www.reserve.newcities.gov.eg.

كراسة شروط شقق Valley towers في حدائق أكتوبر

حرصًا من الجريدة «العقارية» على توفير التغطية الخدمية الشاملة لقُرائها، ننشر لكم تفاصيل كراسة شروط حجز شقق الإسكان المتوسط Valley towers.

شروط حجز شقق Valley towers في حدائق أكتوبر

1- أن يكون المتقدم للحجز شخصاً طبيعياً مصري الجنسية.

2- ألا يقل سن المتقدم عن 21 عامًا في تاريخ الطرح.

3- أن يكون للمتقدم أهلية التصرف والتعاقد وليس شخصا معنويا.

4- يجوز التقدم للحجز لشخص بصفته وليا على قاصر.

5- لا يحق للأسرة (الزوج الزوجة والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة.

6- تعتبر أحكام القانون رقم (٥٩) لسنة ١٩٧٩ في شأن إنشاء المجتمعات العمرانية الجديدة واللائحة العقارية للهيئة وتعديلاتها - والقانون ١١٩ لسنة ٢٠٠٨ ولائحته التنفيذية مكملة ومتممة للاشتراطات الواردة بهذه الكراسة فيما لم يرد به نص فيها.

7- يعتبر الإعلان وكراسة الشروط جزءا لا يتجزأ من عقد البيع ومكملان لأحكامه.

8- الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة، وفي حالة مخالفة ذلك يتم تطبيق اللائحة العقارية للهيئة بهذا الشأن مع فسخ العقد دون تنبيه أو انذار او استصدار حكم قضائي واتخاذ الإجراءات المترتبة على فسخ العقد طبقا للقواعد المعمول بها في هذا الشأن حيث أنه تم تحديد أسعار بيع الوحدات للاستخدام السكني فقط.

9- يقر المتقدم للحجز بأنه قد اطلع على كافة الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات ووافق عليها وأن تقدمه للحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط.

10- يعتبر التقدم على أي من الوحدات السكنية الواردة بتلك الكراسة قرينة قاطعة بالقبول لكافة ما ورد بالكراسة كما يعتبر التقدم قرينة قاطعة بالقيام بالمعاينة والعلم التام بالموقع محل الطرح.

11- ما لم يرد بشأنه نص خاص في تلك الشروط تخضع للأسس والقواعد المعمول بها بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وكافة القوانين ذات الصلة واللائحة العقارية وتعديلاتها المعمول بها بالهيئة والأجهزة وكذا كافة القرارات والقواعد المتبعة في هذا الشأن دون اعتراض الراسي عليه الوحدة حاليا أو مستقبلا.

12- لكل وحدة سكنية حصة من الأرض بنسبة مساحة الوحدة من المساحة - الإجمالية للوحدات إلى إجمالي مساحة الأرض المقام عليها المبنى.

Valley towers
Valley towers
Valley towers
شقق valley towers في حدائق أكتوبر