مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن المنازل الساعات المقبلة.. تفاصيل


السبت 17 اغسطس 2024 | 12:13 مساءً
انقطاع الكهرباء
انقطاع الكهرباء
العقارية

على الرغم من قرار مجلس الوزراء بوقف العمل بخطة تخفيف الأحمال على الشبكة الموحدة للكهرباء، وحتى منتصف شهر سبتمبر المقبل، يفاجأ المواطنين بحدوث انقطاع في التيار الكهربائي.

خطوات الإبلاغ عن أعطال انقطاع التيار

وأعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، تيسيرًا على المواطنين خدمة الإبلاغ عن شكاوى انقطاع التيار الكهربائي عبر الاتصال على الأرقام التالية لاستقبال شكاوى المواطنين علي مدار 24 ساعة، لتلقي أي بلاغات عن المشكلات المتعلقة بالفواتير أو الأعطال أو الخدمات بشكل عام التي تواجه المواطنين على جميع أنحاء الجمهورية.

وخصصت وزارة الكهرباء الخط الساخن برقم 121 لتلقي شكاوى المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية، أو الرقم 24023997-02 لتلقى الأعطال بالشركة القابضة لكهرباء مصر.

كذلك أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن خطوات وإجراءات التقدم بشكاوى القراءات الخاطئة بـفواتير الاستهلاك الشهري للكهرباء.

خطوات التقدم بشكوى بسبب أخطاء فواتير الاستهلاك الشهري للكهرباء

ونستعرض معكم خطوات التقدم بشكوى لـ وزارة الكهرباء والطاقة والمتجددة من فواتير الاستهلاك الشهري، كالتالي:

الدخول على موقع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة من هنــــــــــــــا .

اختيار بوابة الخدمات

اختيار الشكاوي ومنها تختار شكاوي الفواتير

يقوم المواطن بإدخال البيانات المطلوبة

وكتابة تفاصيل الشكوى وإرفاق فاتورة استهلاك شهري

الضغط على إرسال الشكوى

وأكدت مصادر بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه يتم متابعة كافة الشكاوى الواردة من المواطنين بخصوص أخطاء فواتير الاستهلاك، ويتم فحصها من خلال قراءة العداد الفعلية والقراءة بالفاتورة، كما يتم التحقق من الشكوى بالفحص على الطبيعة وبيان حالة العداد، ويتم تصويب الفواتير.