بمقدم 15% فقط.. فرصة ذهبية لامتلاك شقة 182 متر بالتقسيط | "أحجز الآن"


الخميس 15 اغسطس 2024 | 07:27 مساءً
وحدات سكنية جديدة
وحدات سكنية جديدة
العقارية

كشف المتحدث الرسمي باسم صندوق التنمية الحضرية، المهندس إيهاب حنفي، تفاصيل طرح وحدات سكنية جديدة للمواطنين ضمن مشروع تطوير عواصم المحافظات.

وحدات صندوق التنمية الحضرية

وقال المتحدث الرسمي خلال تصريحات صحفية، إن صندوق التنمية الحضرية يولي اهتمامًا كبيرًا بحياة المواطنين، ويسعى بشكل مستمر لتوفير حياة كريمة لهم من خلال إنشاء وحدات سكنية في مناطق متميزة مثل حي واحة بدر بمدينة نصر.

وأكد المتحدث الرسمي باسم صندوق التنمية الحضرية، المهندس إيهاب حنفي، أن الصندوق أتاح حجز الوحدات للمواطنين، حيث تبلغ قيمة الوحدة السكنية في حي الواحة 4.8 مليون جنيه.

نظم سداد شقق داره بمدينة نصر

ويوفر الصندوق نظامين للسداد، الأول يتمثل في سداد 15% مقدم حجز وتقسيط باقي ثمن الوحدة على خمس سنوات بدون فوائد. الثاني، هو نظام التمويل العقاري بالتعاون مع عدة بنوك، مع مراعاة انطباق شروط التمويل العقاري على العميل والوحدة من حيث المساحة والسعر. وفي حال السداد الكاش، يمكن الحصول على خصم بنسبة 8% من قيمة الوحدة. 

تفاصيل المشروع المطروح 

ويضم المشروع 54 عمارة سكنية تتألف من "أرضي + 11 دورا متكررا" لكل عمارة، مع وجود 4 وحدات في كل دور. وتبلغ مساحة الوحدة حوالي 182 متر مربع، وتتوفر بالمشروع خدمات متعددة مثل مسجد، ملاعب رياضية، محلات تجارية، جراجات سطحية وبدروم، بالإضافة إلى خدمات جمع وفصل القمامة.