رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد تعديل درجات الفيزياء (تفاصيل)


نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

الاثنين 12 اغسطس 2024 | 02:32 مساءً
نتيجة الثانوية العامة 2024
نتيجة الثانوية العامة 2024
كتب: محمود أحمد

أصبح الطلاب وأولياء الأمور في حالة ترقب شديدة لـ نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تعديل درجات نتيجة الثانوية العامة 2024، وجاءت هذه الخطوة بعد أن تم إضافة درجتين لمادة الفيزياء لطلاب الشعبة العلمية، نتيجة لخطأ في نموذج الإجابة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

وفقًا لمصادر بوزارة التربية والتعليم، سيتم تحديث نتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع الوزارة بعد إدخال التعديلات اللازمة، وأوضحت الوزارة أنه سيتم إدراج درجتين إضافيتين للطلاب الذين اختاروا الإجابة (ب) في السؤال رقم 34 من امتحان الفيزياء، والذي تم اعتباره صحيحًا ضمن التعديلات.

الوزارة أكدت أنها ستتخذ كل التدابير اللازمة لضمان أن يكون التعديل عادلًا وشفافًا، كما أنها عملت بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي لتحديث تنسيق القبول بالجامعات وفقًا للنتائج المعدلة، وذلك لضمان أن يحصل جميع الطلاب على فرص متساوية.

اقرأ أيضًا: عاجل| تعديل نتيجة الثانوية العامة 2024 ومنح جميع الطلاب درجتين زيادة (التفاصيل الكاملة)

نتيجة الثانوية العامة 2024

من ناحية أخرى، أوضحت الوزارة أنها أحالت اللجنة المسؤولة عن مراجعة امتحان الفيزياء ونموذج الإجابة للتحقيق العاجل بعد اكتشاف الأخطاء في النموذج.

يمكن للطلاب الآن الاطلاع على نتائجهم المعدلة عبر الرابط المخصص على موقع وزارة التربية والتعليم، والذي سيتم تفعيله بعد إتمام عملية التحديث.