قال الدكتور معتز شلبى الرئيس التنفيذى للقطاع التجارى لشركة جذور، إن “جذور” تسعى إلى إقامة مشاريع تاريخية في السوق العقاري المصري، حيث تترك بصمة مميزة تعكس تفردها وتميزها، تسعى الشركة إلى جذب عملاء من الطبقات العليا الذين يسعون للرفاهية والجودة في الحياة ويقدرون الخصوصية والتصميمات العالمية، وتتمثل فلسفة الشركة في تنفيذ مشاريع تستهدف شرائح محددة من المجتمع، حيث يتم تصميم عدد محدود من الوحدات باستخدام تفكير هندسي مبتكر، مما يجعله الأول من نوعه في السوق المصري.
وأضاف شلبي خلال حوار نشرته "المجلة العقارية" في عددها الأخير، أن الشركة تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات وتجذب علامات تجارية عالمية مشهورة، مما يعزز مكانتها كمنتج للتميز والجودة في السوق المصري والشركة حددت السوق المصري كنقطة انطلاق رئيسية لأنشطتها في مجال التطوير العقاري والعمراني، وذلك نظراً لحجم الفرص الاستثمارية الكبيرة المتاحة والطلب المتزايد على العقارات من قبل مختلف الجنسيات.
وأشار، إلى أن الشركة وضعت استراتيجية توسعية في السوق المصري خلال السنوات المقبلة، وسيتم الإعلان عن تفاصيلها وفقاً للرؤى والمخططات التي تتبعها، وحتى الآن قامت الشركة بتخصيص استثمارات تتراوح ما بين 300 إلى 500 مليون دولار في السوق المصري، تشمل شراء الأراضي والحصول على التراخيص والقرارات الوزارية المتعلقة بالمشاريع وغيرها من الإجراءات اللازمة.
وأفاد شلبي، أن الشركة تتميز منذ بداية نشاطها بالاستعداد الكامل لإنشاء حالة استثنائية في السوق العقاري المصري، من خلال بناء محفظة عملاء رائدة، تضم عملاء محليين وأجانب يبحثون عن التميز والخصوصية وجودة الحياة بفضل خبرتها ونجاحها في الأسواق الأوروبية، كما تتوفر للشركة رؤية عالمية وملاءة مالية تنسجم مع استراتيجيتها الرائدة.
وتابع، من الجدير بالذكر أن جذور وضعت شعار لها في السوق العقاري المصري وهو أهلا بك في العائلة Welcome to the family، ليصبح منهجًا لها في تقديم منتجات تلبي رغبات العملاء بمختلف نماذج العمران والهندسة الحديثة، كما أن خطط الشركة في السوق المصري تستهدف إقامة مشروعات تساعد في الارتقاء الفكري والنفسي للعملاء.