السعودية.. موعد التقديم في جامعة الباحة للعام الدراسي الجديد 1446


الاثنين 01 يوليو 2024 | 07:19 مساءً
جامعة الباحة
جامعة الباحة
أحمد رجب

موعد التقديم في جامعة الباحة للعام الدراسي الجديد 1446.. يهتم العديد من الطلاب بمعرفة موعد التقديم في جامعة الباحة للعام الدراسي الجديد 1446، حتى يتمكنوا من التسجيل خلال الفترة المحددة.

وأعلنت جامعة الباحة، عن مواعيد القبول للعام الجامعي الجديد 1446، مشيرة إلى أنه من المقرر استقبال الطلبات عبر البوابة الإلكترونية للقبول.

التسجيل في جامعة الباحة 1446

ومع انتهاء الامتحانات باتت مواعيد التسجيل في الجامعات هي الشغل الشاغل للطلاب وأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية، وذلك بالجامعات المختلفة الموجودة أمام الطلاب.

يستطيع الطلاب التقديم في جامعة الباحة للعام الدراسي الجديد خلال الفترة من يوم الأثنين 8 يوليو 2024، على أن يستمر استقبال طلبات القبول لبرامج البكالوريوس ودبلومات الكلية التطبيقية حتى يوم الأثنين 15 من الشهر ذاته.

ويمكنك التقديم إلكترونيًا من خلال الرابط التالي (اضغط هنــــــا)، وذلك بعد الاطلاع على الشروط الواجب توافرها في الطالب المتقدم.

موعد التقديم في جامعة الباحة للعام الدراسي الجديد 1446

يرجى على الطالب الذي ينوي التقديم في جامعة الباحة الالتزام التام بالمواعيد التي تم تحديدها، كي يتمكن من تسجيل البيانات المطلوبة بسهولة ويسر.

وتعتبر جامعة الباحة واحدة من أعرق الجامعات الموجودة في المملكة العربية السعودية، والتي تستقبل العديد من الطلبة والطالبات مع بداية كل عام دراسي جديد.