طرح شقق سكنية للشباب بمساحات حتى 120 م2 والحجز بدون أي شروط.. التفاصيل


الثلاثاء 18 يونية 2024 | 09:09 صباحاً
شقق تعاونيات البناء والإسكان 2024
شقق تعاونيات البناء والإسكان 2024
العقارية

تدرس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، طرح شقق سكنية 60 متراً مناسبة للشباب المقبلين على الزواج خلال الفترة المقبلة، بحسب ما صرح به اللواء مهندس وليد البارودي رئيس مجلس الإدارة.

شقق تعاونيات البناء والإسكان للشباب

قال اللواء مهندس وليد البارودي: «اللي بيتجوز دلوقتي عنده عبئ في حاجتين.. الأول هي مساحة الشقة.. والثاني وهو الأهم أنه بيشتري بسعر المتر»، موضحًا: «يعني مثًلا لو هيشتري شقة بـ 2 مليون جنيه وهي 120 مترًا.. كان هيدفع مليون جنيه لو هي 60 مترًا.. أو إذا كانت الوحدة 120 مترًا وبـ مليون جنيه، كان هيدفع 500 ألف جنيه لو هي 60 مترًا».

وأضاف أن هيئة تعاونيات البناء والإسكان راعت التصميمات المعمارية للوحدة الـ 60 مترًا من خلال تنفيذ وحدة أخرى بنفس المساحة بجوارها، بحيث لو أراد شراء الشقة المجاورة وضمها على الأولى كان الأمر يسير ولن يعيق ترتيب الوحدة، ولذا استغرق التصميم فترة طويلة للوصول لأفضل تصميم.

موقع شقق تعاونيات البناء والإسكان للشباب

أعلن أنه سيتم طرح الشقق الـ 60 مترًا في مدينة بدر، بحيث تكون بجوار العاصمة الإدارية تيسيرًا على الموظفين والعاملين بالعاصمة.

شروط حجز شقق تعاونيات البناء والإسكان للشباب

أكد أحقية أي مواطن في الحصول على وحدة سكنية من تعاونيات البناء والإسكان بدون أي شروط، حتى حال حصوله على وحدات سكنية مدعمة من الدولة من قبل.

شقق تعاونيات البناء والإسكان 2024
شقق تعاونيات البناء والإسكان