موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026


الاثنين 17 يونية 2024 | 10:40 مساءً
موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026
موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026
آدم إبراهيم

يخوض منتخب مصر لكرة القدم مباراتين حاسمتين في إطار مواجهات الجولة الخامسة والسادسة من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يلتقي الفراعنة مع نظيرهم الإثيوبي يوم 17 مارس 2025 في ستاد القاهرة الدولي، ثم يواجهون سيراليون بعد ذلك بأسبوع في 24 مارس في ملعب سيو سليماني الوطني بمدينة فريتاون.

ووصلت بعثة منتخب مصر، صباح اليوم الثلاثاء، إلى القاهرة قادمة من غينيا بيساو، بعد تعادلها 1-1 مع أصحاب الأرض في الجولة الرابعة من التصفيات، ليحافظ على صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط.

وتأتي هاتان المباراتان أمام إثيوبيا وسيراليون بمثابة فرصة ذهبية لمنتخب مصر لحسم تأهله إلى نهائيات كأس العالم 2026 بشكل كبير، حيث يتصدر الفراعنة المجموعة الأولى بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه، منتخب غينيا بيساو.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن لتحقيق الفوز في المباراتين، خاصة مع مؤازرة الجماهير المصرية للفريق في ستاد القاهرة الدولي، لضمان التأهل بشكل رسمي إلى المونديال للمرة الثالثة في تاريخه.

ويُذكر أن منتخب مصر قد حقق نتائج إيجابية خلال معسكر شهر يونيو، حيث فاز على بوركينا فاسو 2-1 في الجولة الثالثة، وتعادل مع غينيا بيساو 1-1 في الجولة الرابعة.

ويتطلع جمهور الكرة المصرية إلى مؤازرة منتخب بلادهم في هاتين المباراتين الحاسمتين، لتحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم 2026 والمشاركة في العرس العالمي للمرة الثالثة على التوالي.