984 وحدة وبالتقسيط على 7 سنين.. مواعيد حجز وحدات مشروع valley towers في حدائق أكتوبر


السبت 15 يونية 2024 | 03:12 مساءً
شقق valley towers في حدائق أكتوبر
شقق valley towers في حدائق أكتوبر
أحمد رجب

مواعيد حجز وحدات مشروع valley towers في حدائق أكتوبر.. كشفت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، عبر موقعها الإلكتروني، عن طرح 984 وحدة سكنية كاملة التشطيب وجاهزة للسكن في المرحلة الأولى لمشروع «Valley Towers» بمدينة حدائق أكتوبر، بمساحات تتراوح بين 95 و100 متر مربع.

موعد طرح كراسة شروط شقق مشروع «Valley towers - فالي تاورز»

وأوضحتِ الوزارة، أن كراسات الشروط والمواصفات الخاصة بالطرح الجديد ستكون متاحة ابتداءً من الأحد الأخير من الشهر الجاري، الموافق 30 يونيو 2024، على موقع الخدمات.

أماكن شقق مشروع Valley towers في حدائق أكتوبر

لفتتِ «الإسكان»، إلى أن الوحدات السكنية المطروحة بمشروع «valley towers» توجد في موقع متميز بمدينة حدائق أكتوبر، على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات.

وأوضحت أن ذلك الطرح يأتي في إطار جهود الدولة ممثلة في وزارة الإسكان وجهاتها المختلفة، لتوفير الوحدات السكنية بمختلف أنواعها، لتلبية رغبات شرائح المجتمع المتنوعة في الحصول على الوحدات السكنية المناسبة.

أسعار شقق مشروع Valley towers في حدائق أكتوبر

ومن جانبه كان الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات- المشرف على مكتب وزير الإسكان، أعلن أنه سيتم سداد جدية حجز بمبلغ 150 ألف جنيه، إضافة لمبلغ 1000 جنيه مصاريف دراسة دفعة واحدة لا تتجزأ، ويتم استكمال سداد 20% إضافة إلى «1% مصاريف إدارية+ 0.5% لصالح مجلس الأمناء».

ويُستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط بها قبل الاستلام، وفى حالة رغبة العميل سداد كامل الثمن، أو سداد جزء مقدم من باقي ثمن الوحدة «سداد معجل» بما يتجاوز نسبة 30% المطلوبة والمحدد توقيتاتها، يعاد حساب الجدولة على الرصيد المدين وفقًا للقواعد والنظم المالية والمحاسبية، مع الالتزام بنسبة الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري.