مقدم151 الف جنيه.. فرصة العمر لامتلاك شقة 100 متر بإطلالة مباشرة على الأهرامات بالتقسيط على 7 سنوات


أسعار وأنظمة سداد شقق Valley Towers - فالي تاورز بمدينة حدائق أكتوبر ورابط حجز

الخميس 13 يونية 2024 | 06:48 مساءً
شقق valley towers في حدائق أكتوبر
شقق valley towers في حدائق أكتوبر
جوزيف رمسيس

شهد محرك البحث "جوجل" ارتفاعًا ملحوظًا في معدلات البحث عن موعد فتح حجز شقق "فالي تاورز" بمدينة حدائق أكتوبر، وذلك عقب إعلان وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن طرح وحدات سكنية جاهزة للتسليم ضمن مشروع "فالي تاورز" بمدينة حدائق أكتوبر، مع إطلالة مميزة على الأهرامات.

ويأتي طرح هذه الوحدات السكنية الجديدة في إطار جهود الدولة المستمرة، ممثلة في وزارة الإسكان، لتلبية احتياجات المجتمع المتنوعة من الوحدات السكنية، وتوفير خيارات متنوعة تناسب مختلف شرائح المجتمع، بما يتماشى مع أهدافها في توفير سكن ملائم للجميع.

تفاصيل طرح شقق Valley Towers - فالي تاورز بحدائق أكتوبر

تقع الوحدات السكنية المعروضة في مشروع "Valley Towers - فالي تاورز"، في موقع متميز في مدينة حدائق أكتوبر، على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، وتوفر إطلالة مباشرة على الأهرامات.

موعد حجز وحدات فالي تاورز بحدائق أكتوبر

وعن موعد التقديم وحجز شقق مشروع Valley Towers - فالي تاورز حدائق أكتوبر، أوضح الدكتور عاصم الجزار، أن مساحات الوحدات تتراوح بين (95م2 : 100م2)، مضيفاً أن شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع ومساحة كل وحدة، والأسعار وأسلوب السداد، وكراسات الشروط، ستكون متاحة على موقع برنامج "مسكن".

أسعار شقق Valley Towers - فالي تاورز بحدائق أكتوبر وأنظمة السداد المتاحة

يضم طرح المرحلة الأولى بعدد (٩٨٤) وحدة سكنيه بمشروع towers Valley بمدينه حدائق أكتوبر بمساحات تتراوح بين 95 م ٢: 100م٢، وفقا لسعر المتر المربع المحدد بواقع 15 ألف جنيه بخلاف نسب التميز والمعتمد من اللجنة العقارية الرئيسية على ان تكون المعاملة المالية كالآتي:

• سداد جدية حجز بمبلغ 150 الف جنيه بالإضافة الى مبلغ 1000 جنيه مصاريف دراسة دفعة واحدة لا تتجزأ.

• استكمال سداد 20% بالإضافة الى (1 مصاريف ادارية + 0.5 لصالح مجلس الأمناء من إجمالي ثمن الوحدة خلال شهر من تاريخ انتهاء اجراءات القرعة العلنية اليدوية.

• سداد 10 من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام.

• سداد وديعة الصيانة طبقا لكراسة الشروط.

• سداد باقي ثمن الوحدة (70%) على اقساط ربع سنوية متساوية بحد اقصى 7 سنوات محملة بالفائدة على رصيد المدين تعادل سعر الفاندة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح بالإضافة الي (2%) طبقا لتعليمات الوزارة و 0.5% مصاريف تحصيل ويستحق القسط الأول بعد 3 شهور من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات المالية ( آجلة بالأقساط بها قبل الاستلام وفي حالة رغبة العميل سداد كامل الثمن أو سداد جزء مقدم من باقي ثمن الوحدة سداد معجل) بما يتجاوز نسبة الـ 30% المطلوبة والمحدد توقيتاتها يتم إعادة حساب الجدولة على الرصيد المدين وفقا للقواعد والنظم المالية والمحاسبية مع الالتزام بنسبة الفاندة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت الطرح.

رابط حجز شقق فالي تاورز Valley Towers حدائق أكتوبر

وأوضح وزير الإسكان، أن عملية حجز شقق مشروع Valley Towers - فالي تاورز بمدينة حدائق أكتوبر، سيكون من خلال موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة من خلال الضغط هنـــــــــــــا، اعتباراً من يوم الأحد الموافق 30/6/2024، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية في موعد لاحق.

مساحات شقق الإسكان 2024 في مشروع فالي تاورز Valley Towers حدائق أكتوبر

يضم مشروع فالي تاورز Valley Towers عدد 74 برجًا بارتفاعات لم يتم تنفيذها في المدينة من قبل، حيث يصل ارتفاع البرج إلى 30 مترًا، ويتكون كل برج من أرضى و9 أدوار، وتتراوح مساحات الوحدات السكنية بين 95 و100 م2.

خدمات ومرافق شقق الإسكان 2024 في مشروع فالي تاورز Valley Towers

يتضمن المشروع مباني خدمية تشمل مدرسة وحضانات وملاعب خماسية، ووحدات إدارية، لتوفير جميع الخدمات اللازمة للسكان. وتم الانتهاء من تنفيذ المرافق والتنسيق الحضري بالكامل للمشروع، بالإضافة إلى أن المشروع تم بنسبة 100%.

الخصوصية والموقع المتميز لمشروع فالي تاورز Valley Towers

يتميز مشروع فالي تاورز Valley Towers بالخصوصية، حيث أنه سيحاط بسياج شجري لتوفير نوع من الخصوصية لسكان. بالإضافة إلى موقعه المتميز الذي يقع بين طريقي الواحات والفيوم، وعلى بعد دقائق قليلة من منطقة حدائق الأهرام ومدينة الرماية.

الوحدات السكنية تم تشطيبها بأعلى مستوى، وتم تجهيز وفرش وحدة كنموذج لكيفية استغلال جميع المساحات داخل الغرف.

خطوط النقل والمواصلات من مشروع فالي تاورز Valley Towers إلى المحافظات والمدن المجاورة

بالإضافة إلى المميزات التي تم ذكرها سابقًا، سيتم توفير خطوط نقل لربط المشروع بمحافظة الجيزة ومدن أكتوبر وزايد، وكذلك خطوط نقل تربط المشروع بمحافظة القاهرة.