تزامنًا مع اقتراب عيد الأضحى.. 4 بنوك تتيح شراء وتقسيط صك الأضحية


الخميس 13 يونية 2024 | 02:28 مساءً
صك الأضحية
صك الأضحية
فاطمة إمام

تقدم عدد من البنوك إمكانية شراء صك الأضحية من خلال تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بالبنوك

يلجأ العديد من الأفراد إلى شراء صك الاضحية، حال عدم القدرة على شراء الأضحية كاملة وذبحها، خاصة مع ارتفاع أسعارها، مقارنة بانخفاض سعر الصَّك، وتوفيرًا لعناء الذبح.

البنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، إمكانية شراء أو تقسيط صكوك الأضحية من بنك الطعام المصري على 6 أشهر بدون فوائد أو مصاريف إدارية حتى 18 يونيو مع امكانية دفع القسط قبل 25 أغسطس ببطاقات البنك الأهلي الائتمانية من خلال موقع مؤسسة بنك الطعام المصري الالكتروني.

بنك فيصل الإسلامي المصري

واكد بنك فيصل الإسلامي انه يمكن لعملائه شراء صكوك الاضحية باستخدام طريقتين.

واوضح بنك فيصل الاسلامي ان عمليات شراء الصكوك الاضاحي قبل عيد الاضحى المبارك يمكن ان تتم من خلال خدمه فيصل كاش أو من خلال انستا باي او الفروع المتاح بها صكوك الأضحية.

وحدد بنك فيصل الاسلامي الفروع المتاح شراء صكوك الاضاحي منها قبل عيد الاضحى المبارك وهي فرع القاهرة ، فرع غمرة، فرع الجيزة، فرع زيزينيا، فرع6 أكتوبر.

بنك تنمية الصادرات

وأتاح البنك المصري لتنمية الصادرات أيضًا شراء صك الاضحية من خلال أكثر من مؤسسة خيرية مختلفة عن طريق خدمات التبرعات بمحفظة جيبي والأنترنت البنكي الخاصة بالبنك.

المصرف المتحد

أعلن المصرف المتحد، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ‏فيسبوك، عن إتاحة ‏شراء صك الأضحية بالتعاون مع عدد من المؤسسات الخيرية من خلال قنوات البنك الرقمية المتنوعة من أي مكان وعلى مدار الساعة، أو من خلال زيارة فروع البنك ‏المنتشرة في مختلف المحافظات.‏

وأشار البنك إلى إمكانية شراء صك الأضحية من 4 مؤسسات خيرية وهم مؤسسة مصر الخير، جمعية الأورمان، بنك الطعام المصري، مؤسسة صناع الخير للتنمية.