«فوري» تضيف خدمات جديدة على البطاقة المسبقة الدفع.. تعرف عليها


الاربعاء 26 يونية 2024 | 02:08 مساءً
شركة فوري
شركة فوري
العقارية

أطلقت شركة "فوري" حزمة من الخدمات والحلول المتطورة على البطاقة مسبقة الدفع "my fawry yellow card"، بهدف تسهيل المعاملات المالية وتعزيز الشمول المالي والتحول الرقمي، بما يتماشى مع توجهات الدولة نحو مجتمع رقمي متكامل.

بطاقة my fawry مسبقة الدفع

تقدم بطاقة "my fawry yellow card" مسبقة الدفع مجموعة متنوعة من الحلول المتطورة لخدمة الأفراد والشركات، وفق أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المالية، مما يجعلها ثورة في سوق التكنولوجيا المصري.

التحويل السهل والسريع للأموال

أحد أبرز ميزات البطاقة هو التحويل السهل والسريع للأموال بين الأفراد، حيث يمكن للعملاء إجراء التحويلات المالية من بطاقة "my fawry yellow card" إلى أخرى عبر شبكة كارت ماي فوري الأصفر بسهولة وأمان، مما يعزز التواصل المالي ويسهم في تسهيل العمليات المالية اليومية.

حلول التمويل الاستهلاكي

توفر البطاقة حلول التمويل الاستهلاكي عبر "ماي فوري تقسيط"، والتي تتيح للعملاء إمكانية الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) بخطط تقسيط مرنة ويسيرة، مع التحكم الكامل في إدارة النفقات، بالإضافة إلى مميزات تحويل المعاملات المالية السابقة إلى أنظمة تقسيط واستعادة الأموال المضافة إلى رصيد الحساب.

خدمات الاستثمار والادخار

تتيح البطاقة خدمات الاستثمار والادخار من خلال صندوق فوري يومي "Fawry Yawmy"، الذي يقدم أعلى عائد يومي على المدخرات، مع إمكانية إضافة أو سحب الأموال في أي وقت، وإدارة المدخرات عبر تطبيق myfawry.

تتبع ميزانية المستخدمين

تتيح البطاقة ميزة تتبع ميزانية المستخدمين، مما يمكنهم من مراقبة وتتبع إنفاقهم بشكل دقيق وفعال، يساعدهم في إدارة أموالهم بشكل أفضل وتحديد الأولويات في الإنفاق.

غلق وإعادة فتح البطاقة

يمكن للمستخدمين غلق وإعادة فتح بطاقتهم من خلال تطبيق myfawry، مما يوفر مستوى عالٍ من الأمان والتحكم في استخدام البطاقة، مما حول myfawry من مجرد تطبيق لدفع الفواتير إلى منصة شاملة لإدارة الشؤون المالية والتحكم في الميزانية والمدخرات.

تحالف لإطلاق البطاقة

أطلقت فوري بطاقة "my fawry yellow card" عبر تحالف يضم بنك مصر، وشركة بنوك مصر للتقدم التكنولوجي، مشغل منظومة المدفوعات الوطنية "ميزة"، بهدف تعزيز الحلول الرقمية والتكنولوجيا المالية لتسهيل الخدمات المالية غير التلامسية للأفراد والتجار، بما يسهم في تحقيق خطة الدولة للتحول الرقمي.