بـ 150 ألف جنيه.. امتلك شقة في «Valley towers» بحدائق أكتوبر | التفاصيل والشروط


أسعار شقق مشروع valley towers

السبت 08 يونية 2024 | 09:09 مساءً
شقق Valley towers
شقق Valley towers
العقارية

تستعد وزارة الإسكان لطرح مرحلة جديدة من شقق الإسكان المتميز في مدينة حدائق أكتوبر بمشروع يحمل اسم Valley towers، خلال أيام قليلة وفقًا لتصريحات وزارة الإسكان.

امتلك شقة في «Valley towers»

ومن المقرر فتح الحجز للمرحلة الأولى بعدد 984 وحدة سكنية بمشروع Valley towers بمدينة حدائق أكتوبر خلال الأيام القادمة، وطرح جزء من المحال التجارية أسفل العمارات المطلة على طريق الواحات للاستفادة منها والتي سيتم طرحها على المواطنين فور موافقة الهيئة على عملية الطرح.

أسعار شقق الإسكان المتميز

- يصل مقدم حجز شقق وزارة الإسكان إلى 150 ألف جنيه، ومن المتوقع أن تسجل أسعار الشقق مليون و500 ألف.

- أنظمة سداد على 3 و5 و7 سنوات، أو بالتمويل العقاري بالفائدة المعمول بها في البنك.

- يتم سداد 150 ألف مقدم حجز ثم استكمال الـ 150 ألف لـ 20% من ثمن الوحدة، ثم 10% دفعة تعاقد، ثم سداد الـ 70% من ثمن الوحدة على مدة التمويل من 3 لـ7 سنوات.

كيفية الحجز في valley towers:

في البداية ننتظر الإعلان الرسمي من وزارة الإسكان والذي من المتوقع أن يكون خلال الأيام القليلة المقبلة، ثم الدخول على الموقع الإلكتروني المخصص للحجز، من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

ثم يتم عمل حساب على هذا الموقع بالاسم والرقم القومي، والضغط على ايقونة حجز وحدة سكنية وملء البيانات المطلوبة، وسيتم استخراج رقم استمارة للحجز، وبهذا الرقم يتم التوجه إلى بنك التعمير والإسكان وسداد مبلغ جدية الحجز البالغ 150 ألف جنيه.

وبعد ذلك يتم اضافة ايصال سداد المقدم على الموقع الإكتروني مرة أخرى، وبهذه الطريقة تكون قدمت على وحدة سكنية، وننتظر موعد القرعة العلنية والتي سيتم تطبيقها على هذا الطرح، ويكون التقديم على موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة من هنـــــــــــــــــــــــا، ثم عمل قرعة للمتقدمين.