جدول مواعيد قطع الكهرباء في الشرقية اليوم


الاربعاء 05 يونية 2024 | 07:56 مساءً
مواعيد قطع الكهرباء في الشرقية اليوم
مواعيد قطع الكهرباء في الشرقية اليوم
العقارية

يتابع المواطنون بشكل مستمر مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في محافظة الشرقية، بعد إعلان مجلس الوزراء خطة جديدة لتخفيف الأحمال خلال ساعات النهار بالتناوب، على ألا يتم قطع الكهرباء ليلا تنفيذا لمراعاة فترة الامتحانات وحاجة الطلاب لمذاكرة دروسهم.

وفيما يلي نستعرض معكم جدول مواعيد قطع الكهرباء في الشرقية اليوم.

جدول مواعيد قطع الكهرباء في الشرقية اليوم

وعنجدول مواعيد قطع الكهرباء في الشرقية اليوم، أوضحت شركة الكهرباء بمحافظة الشرقية، خلال بيان لها أنه تم تحديد جداول لتنظيم فترة مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في الشرقية لمدة ساعة، لتخفيف الأحمال، في النهار فقط حتى نهاية شهر يناير الجاري، لافتا إلى أنه شركة كهرباء الدلتا وزعت الجداول على إدارات الكهرباء واعلام المواطنين بمواعيد انقطاع الكهرباء لاتخاذ التدابير الخاصة بهم منها لتأثر الأعمال انقطاع التيار.

اقرأ أيضًا.. 11 مجموعة.. مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية اليوم

وأشارت الشركة إلى قطع التيار الكهربائي بالتناوب، وذلك في مراكز «الحسينية، وفاقوس، وأبو كبير، وأولاد صقر، وههيا، والزقازيق، الابراهيمية، والقنايات، وديرب نجم، والعاشر من رمضان». وفقا للجداول الموضحة أدناه:-

ولفتت شركة الكهرباء إلى أن خطة تخفيف الأحمال تأتي في إطار تحقيق الصالح العام، وضمان تقديم الخدمة للمواطنين بأفضل جودة، كما تم توزيع فترات الانقطاع لضمان عدم تأثيرها على مصالح المواطنين.