فرصة ذهبية لامتلاك منزل أحلامك.. طرح وحدات سكنية جديدة في 5 مدن بدون شروط وبالتمويل العقاري 3%


الاحد 02 يونية 2024 | 01:47 مساءً
وحدات سكنية
وحدات سكنية
العقارية

أعلن اللواء مهندس وليد البارودي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، عن خطط لطرح وحدات سكنية جديدة متنوعة لجميع المواطنين، تشمل النصف تشطيب والتشطيب الكامل، بالإضافة إلى توفير التمويل العقاري.

طرح وحدات سكنية جديدة 

أكد "البارودي" خلال مقابلة تلفزيونية أن الهيئة تستعد لطرح وحدات سكنية جديدة في مدن متعددة بدءًا من 10 يوليو المقبل، حيث سيتم توفير كراسات الشروط في مقر الهيئة.

وأوضح أن هذه الشقق ستكون متوفرة في مدن مثل القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، والعاشر من رمضان، وبدر، والسويس، بمساحات تتراوح بين 150 مترًا مربعًا.

وأضاف أن الوحدات في هذه المدن ستكون بتشطيب نصفي، وسيتم تخصيصها بنظام القرعة مع إمكانية التقسيط على فترات تتراوح بين 3 و7 سنوات، وتصل إلى 10 سنوات في العاشر من رمضان.

مقدم طرح الوحدات السكنية الجديدة

وأكد أن مقدم الحجز سيكون بين 40% و50% قبل الاستلام، وأشار إلى وجود مصاعد في جميع العمارات باستثناء مدينة السويس، ووجود جراج لكل وحدة تحت العمارات.

وأضاف أن الوحدات ستطرح بدون شروط محددة، مع إمكانية لجميع المواطنين التقديم للحصول عليها حتى لو استفادوا من وحدات وزارة الإسكان السابقة.

وأوضح أن هناك مشروعًا آخر سيتم طرحه في مدينة العاشر من رمضان، حيث ستكون الوحدات كاملة التشطيب وجاهزة للسكن، وسيتم توفير التمويل العقاري بفائدة 3%.

وختم بالإشارة إلى أن الهيئة تعمل أيضًا على تنفيذ مشروع فيلات في القاهرة الجديدة، وسيتم الإعلان عن تفاصيله قريبًا.