نادر خزام: مشروع safia على مساحة 180فدان والتسليم في 2029


الاحد 26 مايو 2024 | 11:12 مساءً
العقارية

اطلقت شركة الكازار مشروع safia الجديد بالساحل الشمالي باستثمارات تصل إلى 30 مليار جنيه.

قال نادر خزام، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع يشمل العديد من المزايا التي من ضمنها سكني فندقي في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، ويقام على مساحة 180 فدان.

الساحل الشمالي قابل للتشغيل طوال العام

وأضاف "خزام"، أن الساحل الشمالي أصبح منطقة متكاملة قابلة للتشغيل طوال العام، على عكس الأعوام الماضية التي كانت تقتصر على موسم الصيف فقط، مؤكدا أن ذلك يرجع خاصة مع الاعلان عن تطوير مدينة رأس الحكمة وتوافر الخدمات وتنامي حجم المشروعات الضخمة التي يتم تنفيذها في المنطقة.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أنه من المخطط بدء تنفيذ المشروع خلال العام الجاري، ومن المقرر بدء تسليم المشروع عام 2029، لافتا إلى أن النسبة البنائية في المشروع تبلغ 15% من المساحة الكلية والباقي لاجونز ولاندسكيب وخدمات.

وأكد فادي نصيف نائب رئيس مجلس إدارة شركة الكازار أن الشركة سخَرت خبراتها المتراكمة في صناعة العقار من أجل أن يخرج مشروع Safia بشكل يليق باسمها وتاريخها فالمشروع فرصة استثمارية فريدة في منطقة رأس الحكمة، ويعكس التزامنا بتقديم المشاريع ذات القيمة المضافة والتي تسهم في تطوير البنية التحتية وتعزيز الاقتصاد المحلي.

مشروع ” Safia ” برأس الحكمة 

وأشار إلى أن مشروع ” Safia ” سيكون إضافة كبيرة خاصة وأن المشروع يقع فى منطقة استراتيجية متميزة وهو ما سيجعله أيقونة الساحل الشمالي.