لؤي وائل يكشف تفاصيل سقوطه المروع في مباراة بلدية المحلة: «لم أفقد الوعي»


الاحد 21 ابريل 2024 | 09:05 صباحاً
لؤي وائل
لؤي وائل
العقارية

أكد لؤي وائل، لاعب فريق المقاولون العرب، أنه لم يفقد الوعي لحظة سقوطه على أرض الملعب خلال مباراة فريقه ضد بلدية المحلة في الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بخسارة المقاولون 2-0.

لؤي وائل يكشف تفاصيل سقوطه في مباراة بلدية المحلة:

وذكر وائل، خلال ظهوره في برنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد"، أنه لا يتذكر أي شيء بعد اصطدامه بأحد لاعبي بلدية المحلة، ولكنه أفاق في العناية المركزة بالمستشفى.

وأوضح وائل أنه يشعر بتحسن الآن، شاكراً مجلس إدارة نادي المقاولون العرب على رعايته، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على اتصاله للاطمئنان على حالته، كما وجه الشكر لجميع أعضاء مجلس إدارة بلدية المحلة على وقوفهم بجانبه.

إصابة لؤي وائل لاعب المقاولون

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن وائل قد تعرض لارتجاج في المخ بعد سقوطه على رأسه خلال المباراة، ونقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتميزت مباراة المقاولون وبلدية المحلة بالندية، حيث تقدم بلدية المحلة بهدف مبكر في الدقيقة 15، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 67.

وبهذه الخسارة، تراجع المقاولون إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة، بينما ارتفع رصيد بلدية المحلة إلى 25 نقطة في المركز السابع.