بسعر خيالي.. إنفينكس تُطلق سماعة لاسلكية جديدة وساعة رياضية في مصر


السبت 23 مارس 2024 | 01:36 مساءً
السماعات
السماعات
العقارية

أطلقت العلامة التجارية الصينية العالمية Infinix، سماعة لاسلكية جديدة من نوع TWS وساعتها الرياضية الجديدة Infinix WATCH 1 عبر خطوط إنتاجها في مصر وطرحها بسعر منافس.

وكانت إنفينكس أولى الشركات العالمية التي أعلنت عن انضمامها لمبادرة الحكومة "مصر تصنع الالكترونيات" لتوطين صناعة الهواتف الذكية في مصر عام 2020، حيث قامت بتصنيع العديد من الهواتف والإكسسوارات الذكية وطرحها في السوق المصري بسعر منافس وإمكانيات تلبي فئة المستخدمين المتطلعة لتجربة التكنولوجيا الحديثة.

وتأتي سماعة Infinix BUDS NEO XE26 بتكنولوجيا متطورة حيث تتضمن 4 ميكرفونات عالية الجودة، مع دعم خاصية ENC وهو نظام عازل الضوضاء المحيطة لمنح تجربة صوتية أفضل وصوت نقي خلال المكالمات، كما تدعم السماعة تقنية IPX4 لمقاومة الماء بالإضافة إلى دعم أوامر التحكم بالسماعة عن طريق اللمس.

كما تتسم السماعة بتصميم انسيابي ومميز، حيث تأتي الحافظة بشكل دائري، كما أنها تتميز بدرجة ثبات عالية في الأذن وسوف تقوم بإغلاق فتحة الأذن بشكل محكم من أجل منح تجربة عزل وتقليل الضوضاء المحيطة بأنسب شكل ممكن.

فيما جاءت ساعة Infinix WATCH 1 الجديدة بمواصفات متميزة حيث تم تصنيعها في مصر وفقًا لأحدث تكنولوجيا موجودة في العالم وبأسعار منافسة، حيث تدعم الساعة أكثر من 110 وضع رياضي تتناسب مع كافة تدريبات اللياقة البدنية.

وتحتوي ساعة Infinix WATCH 1 على شاشة IPS مقاس 1.83 بوصة فائقة السطوع برؤية واضحة وحيوية لوجه الساعة حتى في ضوء الشمس المباشر، ومزودة بأكثر من 100 واجهة عصرية تتناسب مع كافة الأذواق.

كما تتمتع Infinix WATCH 1 بأعلى معايير المقاومة للماء والغبار وفقًا لمعيار IP68 وهو من أعلى المعايير العالمية في هذا المجال.

وتطرح انفينكس منتجاتها المصنعة في مصر بأسعار منافسة، حيث تتوافر السماعة بسعر 799 جنيه والساعة بسعر 999 جنيه بجميع متاجرها المنتشرة بكافة أنحاء الجمهورية.

وتملك انفنكس مصنعًا لإنتاج الهواتف بمدينة أسيوط الجديدة بخلاف مصنعًا لإنتاج اكسسوارات الهواتف بمدينة العين السخنة والذي قامت بافتتاحه مؤخرًا باستثمارات 50 مليون دولار لإنتاج السماعات والساعات الذكية.