6 أعمال جديدة تنضم لقائمة مسلسلات رمضان 2024 | تعرف عليهم


مسلسلات رمضان 2024

الخميس 21 مارس 2024 | 08:53 مساءً
مسلسلات رمضان 2024
مسلسلات رمضان 2024
العقارية

مع اقتراب انقضاء النصف الأول من شهر رمضان2024، وانتهاء عدد من مسلسلات رمضان التي تتكون من 15 حلقة، يبدأ النصف الثاني من شهر رمضان بـ 6  أعمال جديدة من المسلسلات.

مسلسل كوبرا 

طرحت قناة MBC مصر إعلانا تشويقيا لمسلسل كوبرا والذي يعرض عبر شاشتها في النصف الثاني من شهر رمضان، ويبدأ عرضه من يوم 17 رمضان بطولة الفنان محمد إمام وعدد من النجوم.

وفي وقت سابق، كشفت الشركة المنتجة عن البوستر الدعائي لمسلسل كوبرا بطولة الفنان محمد إمام، المقرر المشاركة به خلال الموسم الرمضاني المقبل، تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، ومن المقرر أن يدور العمل في إطار الـ 15 حلقة.

مسلسل بقينا اتنين

يعرض مسلسل بقينا اتنين، بطولة الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف، والذي يتكون من 15 حلقة، ويدخل في النصف الثاني من موسم رمضان 2024،  ويحمل العمل طابع اجتماعي لايت، ويعد أخر ظهور للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبوذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض خصريا عبر قنوات "CBC" و "CBC دراما" ومنصة WATCH IT.

مسلسل فراولة 

مع بداية النصف الثاني من شهر رمضان 2024، يبدأ مسلسل فراولة بطولة الفنانة نيللي كريم، وتدور أحداث المسلسل حول قصة صعود تلك الفتاة إلى عالم الأثرياء، ويشاركها البطولة شيماء سيف، وحجاج عبد العظيم، وأحمد فهيم، وإيمان السيد، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

مسلسل جودر

يعرض مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال، في النصف الثاني من موسم رمضان 2024، وتدور أحداث المسلسل حول حكايات ألف ليلة وليلة، ويشارك في بطولة المسلسل بجانب ياسر جلال، ياسمين رئيس، ونور اللبنانية، وهو من إخراج إسلام خيري وللكاتب أنور عبد المغيث. 

مسلسل بدون سابق إنذار

يطرح مسلسل بدون سابق إنذار مع بداية النصف الثاني من شهر رمضان 2024، وهو بطولة الفنان آسر ياسين، وتدور أحداث المسلسل حول زوجان تتغير حياتهما في لحظة مع مرض طفلهما الصغير، ويتسبب ذلك في اكتشاف سر خطير.

مسلسل مليحة

تدور أحداث مسلسل مليحة حول القضية الفلسطينة، وذلك من خلال قصة فتاة أجبرت في طفولتها على ترك موطنها، ومع وصولها لسن الشباب تقرر العودة لفلسطين رغم الصعوبات، بطولة دياب، وسيرين خاس، وميرفت أمين، من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.