لجميع المصريين.. شاهد شقق مشروع «جنة مصر» المنصورة الجديدة


الاربعاء 13 مارس 2024 | 01:21 مساءً
شقق جنة مصر المنصورة الجديدة
شقق جنة مصر المنصورة الجديدة
العقارية

استعرضت رئاسة مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، شقق وعمارات مشروع «جنة مصر» في مدينة المنصورة الجديدة، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك».

شقق جنة مصر المنصورة الجديدة

خلال مارس الجاري، أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية، تخصيص أكثر من 5 آلاف شقة بمشروعي جنة وسكن مصر بمدينة المنصورة الجديدة وفقًا لآلية التخصيص الفوري التي اعتمدتها الوزارة بعدد من المدن الجديدة، وذلك في إطار التسهيل عن المواطنين، ومنح امتيازات جديدة.

تخصيص شقق مشروعات جنة المنصورة الجديدة

وفقًا للهيئة، فقد تم تخصيص عدد 3261 وحدة بمشروع جنة ضمن الطرح التكميلي الذي أعلنته الوزارة وتم التخصيص بنظام القرعة العلنية بين المتقدمين.

قرعة شقق جنة مصر المنصورة الجديدة

أجرى جهاز مدينة المنصورة الجديدة أعمال القرعة العلنية اليدوية بين المواطنين المتقدمين للحجز التكميلي لوحدات جنة بمدينة المنصورة الجديدة، وذلك بالصالة المغطاة باستاد المنصورة.

وأوضح المهندس محمد الغمراوي، أن عدد الحاجزين الذين تنطبق عليهم الشروط بلغ ٣٩٠٩ حاجزين تقدموا على عدد ٢٢٣٣ وحدة سكنية أدوار متكررة، وذلك في إطار سياسة الدولة المصرية نحو توفير سكن ملائم لجميع المصريين من مختلف شرائح الدخل.

وأشار إلى أنه تم عقد القرعة بالتنسيق مع الجهات المعنية، واتخاذ التدابير اللازمة لتجهيز وتأمين القرعة العلنية، بجانب عقد العديد من الاجتماعات مع العاملين بالجهاز لتحديد مهام كل شخص أثناء إجراءات القرعة العلنية.