مواعيد عمل البنوك في رمضان 2024.. "الجمهور من الساعة كام"


مواعيد العمل الرسمية للعاملين بالدولة في رمضان 2024

السبت 09 مارس 2024 | 02:43 مساءً
مواعيد عمل البنوك خلال شهر رمضان 2024
مواعيد عمل البنوك خلال شهر رمضان 2024
العقارية

مواعيد عمل البنوك في رمضان 2024.. مع اقتراب شهر رمضان الكريم ارتفعت مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يتساءل الكثير من الموظفين والمواطنين عن مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان الكريم 2024، والتي تختلف فيه المواعيد لتتناسب مع شهر رمضان المبارك.

مواعيد عمل البنوك في رمضان 2024

حرصًا من الجريدة "العقارية" على توفير التغطية الخدمية الشاملة لقُرائها خريطة مواعيد عمل البنوك المصرية خلال شهر رمضان 2024.

البنك المركزي المصري

حدد البنك المركزي المصري، كل ما يخص الساعات المقرر تطبيقها على مواعيد عمل البنوك خلال شهر رمضان 2024، لتكون فترة العمل 4 ساعات فقط في اليوم، حيث يبدأ العمل في تمام الساعة 9:30 صباحًا وينتهي في تمام الساعة 1:30 بعد الظهر.

مواعيد عمل موظفي البنوك في رمضان

وتكون مواعيد العمل على مدار الأسبوع وذلك في أيام الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس فيما عدا الإجازات الرسمية على أن يكون يومي الجمعة والسبت عطلة رسمية من كل أسبوع ويمتنع فيه الموظفين عن العمل.

إجازات البنوك في رمضان 2024

وتعمل البنوك طوال 5 أيام خلال الأسبوع، من الأحد حتى الخميس، فيما تكون أيام الجمعة والسبت إجازة اسبوعية، لتصل عدد الإجازات طوال شهر رمضان إلى 8 أيام، فيما يصادف أن شهر رمضان 2024 لا يوجد به أية إجازات رسمية إضافية.

وتقدم البنوك خدماتها لكافة عملائها على مدار الساعة من خلال ماكينات الصراف الآلي المنشرة في كافة المحافظات والبالغ عددها نحو 6 آلاف ماكينة تابعة لـ 38 بنكا في السوق المصري.

ويبلغ غدد البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري نحو 38 بنكا بعدد فروع يبلغ 6 آلاف فرع منتشرين في كافة المحافظات.

مواعيد العمل الرسمية للعاملين بالدولة في رمضان 2024

وكشف المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن مجلس الوزراء وافق رسميا على أن تكون مواعيد العمل الرسمية للعاملين في الجهاز الإدري للدولة خلال شهر رمضان 2024 تقتصر على 5 ساعات عمل فقط تبدأ من الساعة 9 صباحا وحتى الثانية ظهرا.

وتقدم مجلس الوزراء بالتهنئة للشعب المصري العظيم ولجميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة بالتهنئة بمناسبة قرب حلول الشهر الكريم، داعيا الله أن يعيد هذه المناسبة علينا وعلى مصرنا الغالية باليمن والخير والبركات.