عاجل.. الإسكان تطرح شقق جديدة بمشروع جنة مساحات (150 مترا) بالتقسيط | رابط التقديم والشروط


السبت 09 مارس 2024 | 01:45 مساءً
شقق جنة 2024
شقق جنة 2024
العقارية

الطرح التكميلي لشقق جنة مصر يهم عدد كبير من المواطنين الراغبين في التقديم لحجز وحدة سكنية بالمشروع، ويبحثون عن رابط التقديم على شقق جنة مصر بالطرح التكميلي وتفاصيل وشروط التقديم.

الطرح التكميلي لشقق جنة

وتطرح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية شقق جنة مصر بالطرح التكميلي للمواطنين السابق تقدمهم للحجز ولم يقوموا بسحب جدية الحجز، والتقديم من خلال موقع حجز بنك التعمير والإسكان.

ورابط التقديم من هنـــــــــــــــــــــــــــــــا

-الدخول على الموقع الإلكتروني

-استعراض كراسة الشروط

-الدخول على الموقع من خلال الضغط على مستخدم حالي وتسجيل الرقم القومي وكلمة المرور

-فى حالة الرغبة لدخول القرعة العلنية اليدوية يتم الضغط على مفتاح ارغب فى التقديم ثم استخراج رقم الاستمارة ويظهر رقم الاستمارة على الشاشة وهو الرقم الذي سيتم استخدامه كرقم حساب لتحويل جميع المبالغ المالية ويمكن طباعة الاستمارة.

-وسيتم ارسال رسالة نصية للمتقدمين المطابقين للشروط وتحديد موعد ومكان إجراء القرعة العلنية اليدوية.

شقق مشروع جنة

وتطرح الوزارة 480 وحدة سكنية بمشروع "جنة"، بمدينتي (6 أكتوبر - القاهرة الجديدة).

والشقق بمساحات تتراوح بين 100 و150 م2، والشقق للذين لم يحالفهم الحظ، وذلك بنظام القرعة العلنية اليدوية من خلال بنك التعمير والإسكان.

أنظمة سداد شقق جنة

وعلى مستوى أنظمة السداد كالتالي:

يتم استكمال سداد 20 % + (1 % مصاريف إدارية، و0.5 % لصالح مجلس الأمناء) من إجمالى ثمن الوحدة خلال شهر من تاريخ انتهاء القرعة العلنية اليدوية، وسداد 10 % من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام، وسداد باقى ثمن الوحدة (70 %) على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة (3 أو 5 أو 7 سنوات) محملة بالفائدة على رصيد المدين، تعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح، بالإضافة إلى 2 % طبقًا لتعليمات وزارة المالية + 0.5 % مصاريف تحصيل، ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط بها قبل الاستلام وسداد وديعة الصيانة.

وأكد الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات - المشرف على مكتب وزير الإسكان، أن هذا الطرح يأتي في إطار حرص الهيئة على توفير وحدات سكنية متنوعة للمواطنين بالمدن الجديدة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير مختلف أنماط الوحدات السكنية للمواطنين بما يتلاءم مع إمكاناتهم ويناسب احتياجاتهم.

وتابع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مع المهندس أحمد رشاد، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، الموقف التنفيذ لعددٍ من المشروعات التي يتولى تنفيذها الجهاز، وذلك من خلال نتائج الجولات التفقدية بتلك المشروعات.