التموين: ضخ 20 طن سكر اليوم في معرض أهلا رمضان بالعمرانية


السبت 24 فبراير 2024 | 02:12 مساءً
أسعار السلع الغذائية
أسعار السلع الغذائية
العقارية

كشفت هالة غريب وكيل وزارة التموين بالجيزة، أن عدد المشاركين بمعرض "أهلًا رمضان" الرئيسي في حي العمرانية وصل حتى الآن لـ161 عارضا، مشيرة إلى أن المعرض يتيح كل السلع الأساسية بنسب تخفيض تتراوح ما بين 20 و30%.

افتتاح معرض أهلًا رمضان بالعمرانية 

وتابت وكيل وزارة التموين بالجيزة، في تصريحات صحفية، أن كافة السلع الغذائية والاستراتيجية متوفرة بالمعرض، بداية من اليوم السبت 24-2024، جاء ذلك خلال فعاليات افتتاح معرض "أهلًا رمضان" الرئيسي والمقام بأرض الشركة الشرقية بشارع ترعة الزمر بحي العمرانية على مساحة 2000م2؛ والذي تقيمه محافظة الجيزة بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين لتوفير احتياجات المواطنين من السلع والمواد الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، وذلك بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان الكريم.

ضخ 20 طن سكر في المعرض اليوم

وذكرت أنه تم ضخ ما يقرب من 20 طن سكر في المعرض اليوم، مشيرة إلى أنه تم عمل ممرات ومنافذ خاصة ببيع السكر بالمعرض؛ للتسهيل على المواطنين ومنع التزاحم.

توافر السلع الأساسية بمعارض أهلا رمضان 

وناشدت وكيل وزارة التموين بالجيزة المواطنين بشراء احتياجاتهم من السلع وفقًا لاستهلاكهم اليومي، مؤكدة توافر جميع السلع الأساسية داخل المعرض ومنها السكر والزيت والأرز والعدس والبقوليات بأنواعها.