موعد ومكان صلاة جنازة الراحل الدكتور هاني الناظر


الخميس 22 فبراير 2024 | 03:17 مساءً
الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر
العقارية

أعلنت الدكتور محمود الناظر، اليوم، وفاة والده الدكتور هاني الناظر، بعد معاناة مع أشرس أنواع مرض السرطان.

موعد جنازة الدكتور هاني الناظر

كشف الدكتور محمود الناظر موعد جنازة والده الراحل الدكتور هاني الناظر، موضحًا أن صلاة جنازة والده ستكون اليوم الخميس 22-2-2024، بعد صلاة العصر.

مكان جنازة الدكتور هاني الناظر

أوضح الناظر الابن، أن جنازة والده الدكتور هاني الناظر ستكون في المجمع الإسلامي بمنطقة الشيخ زايد، بجوار مستشفى زايد التخصصي، منوهًا بأنه سيتم الإعلان عن موعد ومكان العزاء.

أخر منشور للدكتور هاني الناظر

قال الدكتور هاني الناظر طبيب الأمراض الجلدية الراحل، في أخر منشور له على صفحته الرسمية «فيسبوك» والتي كانت بمثابة عيادة متنقلة تخدم الملايين بالمجان: استفسار يأتيني من الأمهات مع برودة الجو وتقلباته عن كيفية العناية بشعر الأطفال وعلاج جفافه وتقصفه وتكسره وكيفية زيادة كثافته وطوله ومنع تساقطه بعيدًا عن المستحضرات الدوائية وأسعارها المرتفعة.

وأضاف: يُفضل غسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو مرتين في الأسبوع، وبالنسبة لعلاج التقصف والجفاف والتقصف يتم تدليك الشعر نفسه بزيت اللوز الحلو قبل غسله بحوالي 5 ساعات نفس المرتين أسبوعيًا، وفيما يتعلق بعلاج ضعف الشعر وزيادة كثافته ومنع تساقطه يتم تدليك فروة الرأس بزيت الروزماري بنفس النظام مرتين أسبوعيا.

وتابع: كما يمكن عمل خليط متساوي من زيت اللوز الحلو وزيت الروزماري في حالة الشكوى من جفاف وتقصف وتساقط بتدليك الشعر وفروة الرأس معًا، وكل ما سبق ينطبق على الكبار أيضًا.