مساحات تبدأ من 95 متر.. الإسكان تطرح وحدات سكنية كاملة التشطيب في هذا الموعد


تطرح وحدات سكنية كاملة التشطيب

الخميس 01 فبراير 2024 | 09:12 مساءً
شقق valley towers في حدائق أكتوبر
شقق valley towers في حدائق أكتوبر
العقارية

تزايدت معدلات البحث على محرك "جوجل" العالمي، عن موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024، وذلك بعد أن أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح وحدات سكنية جاهزة للسكن ضمن مشروع "Valley Towers" بمدينة حدائق أكتوبر، بإطلالة مباشرة على الأهرامات.

ويأتي إعلان طرح الإسكان الجديد في إطار الجهود المستمرة للدولة ممثلة في وزارة الإسكان لتلبية احتياجات المجتمع المتنوعة من الوحدات السكنية، وتوفير الوحدات بمختلف أنواعها والتي تتناسب مع شرائح المجتمع المتنوعة للحصول على الوحدات السكنية المناسبة.

تفاصيل طرح شقق الإسكان 2024 في مشروع Valley Towers

أوضح الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات، أن الوحدات السكنية المعروضة في مشروع "Valley Towers" تقع في موقع متميز في مدينة حدائق أكتوبر، على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، وتوفر إطلالة مباشرة على الأهرامات.

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. وأسعار وحدات مشروع Valley Towers وأنظمة السداد

وعن أسعار وحدات مشروع Valley Towers وأنظمة السداد وموعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024، قال نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات، أنه سيتم الإعلان قريباً عن تفاصيل وشروط الطرح، وأسلوب الحجز، وأسعار الوحدات، وأنظمة السداد.

مساحات شقق الإسكان 2024 في مشروع Valley Towers

يضم مشروع Valley Towers عدد 74 برجًا بارتفاعات لم يتم تنفيذها في المدينة من قبل، حيث يصل ارتفاع البرج إلى 30 مترًا، ويتكون كل برج من أرضى و9 أدوار، وتتراوح مساحات الوحدات السكنية بين 95 و100 م2.

خدمات ومرافق شقق الإسكان الجديدة 2024 في مشروع Valley Towers

يتضمن المشروع مباني خدمية تشمل مدرسة وحضانات وملاعب خماسية، ووحدات إدارية، لتوفير جميع الخدمات اللازمة للسكان. وتم الانتهاء من تنفيذ المرافق والتنسيق الحضري بالكامل للمشروع، بالإضافة إلى أن المشروع تم بنسبة 100%.

الخصوصية والموقع المتميز لمشروع Valley Towers

يتميز مشروع Valley Towers بالخصوصية، حيث أنه سيحاط بسياج شجري لتوفير نوع من الخصوصية لسكان. بالإضافة إلى موقعه المتميز الذي يقع بين طريقي الواحات والفيوم، وعلى بعد دقائق قليلة من منطقة حدائق الأهرام ومدينة الرماية.

الوحدات السكنية تم تشطيبها بأعلى مستوى، وتم تجهيز وفرش وحدة كنموذج لكيفية استغلال جميع المساحات داخل الغرف.

خطوط النقل والمواصلات من مشروع Valley Towers إلى المحافظات والمدن المجاورة

بالإضافة إلى المميزات التي تم ذكرها سابقًا، سيتم توفير خطوط نقل لربط المشروع بمحافظة الجيزة ومدن أكتوبر وزايد، وكذلك خطوط نقل تربط المشروع بمحافظة القاهرة.

السياسة السكنية لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

أكد الدكتور عاصم الجزار أن الوزارة تتبع سياسة توفير الوحدات السكنية لجميع شرائح المجتمع، وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية. تتكون هذه السياسة من ثلاثة محاور رئيسية: تقديم الوحدات الفاخرة للأفراد ذوي الدخل العالي بالسعر الحقيقي، دعم الأفراد ذوي الدخل المتوسط بتوفير الوحدات المناسبة لهم، وتقديم الدعم للأفراد ذوي الدخل المحدود بتوفير وحدات الإسكان الاجتماعي المدعومة.