رابط التقديم.. التربية والتعليم تعلن حاجتها لـ 19 ألف مدرس | بيان رسمي


8 مسابقات لوظائف أخرى

الخميس 01 فبراير 2024 | 09:09 صباحاً
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
العقارية

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، توافر وظائف حكومية جديدة بوزارة التربية والتعليم والتعليم، حيث تطلب الوزارة شغل 18886 وظيفة معلم مادة.

وظائف وزارة التربية والتعليم 2024

وقال الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، في بيان له، أنه سوف يُعلن عن التفاصيل الكاملة لمسابقة تعيين 18886 في وظيفة معلم مادة خلال النصف الثاني من شهر فبراير الجاري، بجانب الإعلان عن رابط التسجيل للتقديم لهذه الوظائف، وموعد فتح الرابط أمام الراغبين للتقدم للوظائف.

15 مسابقة توظيف

أشار الجهاز إلى أن الإعلان عن هذه المسابقة، يأتي ضمن حزمة وسلسلة مسابقات وظائف أعلن عنها شملت 15 مسابقة توظيف، في وزارات وجهات حكومية متعددة ومتنوعة.

8 مسابقات لوظائف أخرى

وأكد الجهاز أن هناك 8 مسابقات لوظائف أخرى، سيتم فتح باب التقديم لها خلال النصف الثاني من شهر فبراير الجاري، وهي وظائف: الهيئة العامة للطرق والكباري، والحجر الزراعي بوزارة الزراعة، ووزارة البيئة، والأوقاف، ومصلحة الشهر العقاري التابعة لوزارة العدل، والهيئة العامة للنقل النهري وهيئة الأبنية التعليمية، بجانب وظائف معلم مادة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

ونوه الجهاز بأنه يمكن للراغبين في التقديم متابعة الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» حيث ينشر عليها الجهاز جميع البيانات والأخبار الصادرة عنه بجانب الموقع الالكتروني الرسمي للجهاز.