«الداخلية» تنفي تبادل إطلاق النيران مع مجموعة من تجار الذهب


الثلاثاء 30 يناير 2024 | 02:36 مساءً
«الداخلية» تنفي تبادل إطلاق النيران مع مجموعة من تجار الذهب
«الداخلية» تنفي تبادل إطلاق النيران مع مجموعة من تجار الذهب
العقارية

نفت وزارة الداخلية، ما تم بثه على إحدى القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن تبادل إطلاق النيران مع مجموعة من تجار الذهب.

وأكدت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»: «لا صحة لما تم بثه على إحدى القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية والذى يتضمن الزعم بقيام عدد من رجال الشرطة بتبادل إطلاق النيران مع مجموعة من تجار الذهب بطريق (القاهرة - الإسكندرية) الزراعي ووفاة ضابط شرطة».

وأضاف الداخلية، أن ذلك يأتي ضمن المحاولات اليائسة لجماعة الإخوان الإرهابية والأبواق الإعلامية التابعة لها لنشر الأكاذيب والشائعات لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

أباطرة الذهب في مصر

في وقت سابق، شنت أجهزة الأمن، حملات تفتيش موسعة على محلات الصاغة لبعض التجار المتحكمين في تحديد سعر الذهب في مصر، للتأكد من العيارات الموجودة.

وتمكنت أجهزة الأمن، خلال حملات التفتيش، من ضبط عدة أشخاص يقيمون في محافظة الجيزة يعملون لصالح بعض تجار الذهب الكبار «حيتان الذهب»، وبحوزتهم كميات كبيرة من الذهب غير المدموغ، وكذلك كميات كبيرة من الدولارات، وفقًا لـ «العربية.نت»

واعترف هؤلاء الأشخاص، بملكية «إمبراطور الذهب» المقبوض عليه أول أمس، وكذلك تجار كبار من محافظة أسوان جنوب البلاد لهذه الكميات من الذهب، وتم استهدافهم جميعًا وضبطهم.