أيمن القوصي: "مستقبل سيتي" تحفز استخدام التكنولوجيا عبر تطبيقات المرافق


الخميس 11 يناير 2024 | 06:50 مساءً
المهندس أيمن القوصي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي
المهندس أيمن القوصي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي
مصطفى عبدالفتاح

قال المهندس أيمن القوصي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ "ميدار"، إن "مستقبل سيتي" تحفز استخدام التكنولوجيا، حيث يمكن من خلال التطبيقات الالكترونية أن يستخدم المستثمر أو الساكن مرفق المواصلات والكهرباء والمياه وكافة الفواتير، أو التواصل مع كافة الجهات المسئولة عن إدارة مرافق المدينة.

واَضاف: بالنسبة للمساحات الخضراء في المدينة تم مراعاتها بالشكل الكافي بلغت حوالي 500 فدان موزعة على المدينة وكذلك توفير أماكن للتسوق والاحتياجات اليومية، كما انفردنا بتأسيس شركات لتقديم خدمات قوية للسكان والمستثمرين.

ووتابع: أود أن أبعث برسالة طمأنة إلى كافة مستثمري وقاطني المدينة بقرب اكتمال شبكة المرافق والبنية التحتية للمدينة علمًا بأن ميدار تتميز بسرعة الإنجاز وحفاظها على الجودة وكفاءة العمل.

وأكمل: بالفعل لدينا مدينة جديدة بمساحة 5800 فدان شرق محور الأمل، تم تخطيطها وفق أحدث الأساليب الهندسية العالمية، من خلال التعاون مع شركاء عالميين وإقليميين، ويجرى حاليًا إبرام بعض التعاقدات.

ذلك بجانب بدء التشغيل الفعلي لمنطقة VIBES أول المشروعات الترفيهية بالمرحلة الأولي بمدينة مستقبل سيتي والتي تبلغ مساحتها 16 فدانًا، وتم تخصيص مساحة 2.5 فدان منها لإنشاء صالة مغطاة مكيفة لرياضة البادل تنس تضم 5 ملاعب بانورامية، من بينها ملعب رئيسي بمواصفات دولية لإقامة البطولات، بالإضافة لمنطقة خدمات ترفيهية تضم 4 كافيتريات يتم مضاعفتها وفقًا للمخطط العام للمنطقة وعيادة طبية، وسوبر ماركت ومحطة انتظار اتوبيسات.

وتابع: السوق العقاري المصري رغم التحديات والأزمات لازال يحمل بين طياته فرصًا استثمارية ومناخًا جاذبًا للاستثمار فضلاً عن هذا السوق يمثل المقصد الأول لكافة مطوري المنطقة.

وذكر: تم بدء التشغيل الفعلي لمجمع ملاعب البادل تنس بمنطقة VIBES أول المشروعات الترفيهية بالمرحلة الأولى بمستقبل سيتي على مساحة 16 فدانًا وسيتم الإنتهاء من تطوير هذه المنطقة بالكامل مطلع 2024.