دبي تشهد تدشين أطول برج ساعة سكني في العالم بملياري درهم


الاربعاء 10 يناير 2024 | 01:13 مساءً
دبي - صورة تعبيرية
دبي - صورة تعبيرية
محمد مكاوي

قالت شركة لندن غيت، اليوم الأربعاء، إن العقارات التي ستطرحها في إمارة دبي هذا العام تزيد قيمتها الإجمالية عن 8 مليارات درهم.

وأعلنت في بيان لها، عن تدشين مشروع برج فرانك مولر أتيرنيتاس، في مارينا كأطول برج ساعة سكني يحمل علامة تجارية فاخرة في العالم، حيث تقدر، قيمة المبيعات المتوقعة من المشروع بنحو ملياري درهم والبالغ ارتفاعه 450 متراً.

وتوقعت أن يجري تسليم الوحدات في يونيو 2027، بالتعاون مع شركة فرانك مولر، السويسرية المصنعة للساعات ، مجسداً مفهوم المعيشة الفاخرة في دولة الإمارات.

وأكدت إيمان طه، الرئيس التنفيذي لشركة لندن غيت، ، التزام الشركة بمواصلة تقديمها أرقى المشاريع السكنية في دبي، وإضافة معالم أيقونية إلى أفق المدينة.

وأضافت أن برج فرانك مولر أتيرنيتاس المكون من 106 طوابق سيسهم في إعادة تشكيل أفق دبي، بفضل المجموعة المتنوعة والحصرية من المساكن المميزة التي تقدمها.

وتوقعت شركة "زووم بروبيرتي إنسايتس"، أن تحتل دبي مكانة عالية كوجهة أكثر جاذبية للسياح والزوار بفضل ناطحات السحاب المزمع إنشاؤها خلال السنوات المقبلة.

وتحتضن دبي أكثر من 25 مبنى بارتفاع 300 متر، وهو رقم لاتنافسها فيه أي مدينة أخرى في العالم، وفقاً لـ "زووم بروبيرتي إنسايتس".

وسوف تشهد دبي، التي تحمل حالياً لقب حاضنة أعلى مبنى في العالم وهو برج خليفة، المزيد من التطورات الفريدة خلال السنوات المقبلة، لتحتفظ بمكانتها المتميزة كوجهة سياحية جاذبة.

ومن بين هذه الأبراج الجديدة التي سيتم إنشاؤها، برج "بن غاطي" من تنفيذ المطور العقاري "جاكوب وشركاه"، ويهدف به الحصول على لقب أطول برج سكني في العالم.

وتم إطلاق مشروع برج بن غاطي الجديد في نوفمبر 2022، ومن المتوقع أن يضم مايفوق 100 طابق، ويحتل موقعاً متميزاً في الخليج التجاري.

وإضافة إلى برج "بن غاطي"، هناك العديد من ناطحات السحاب الأخرى المزمع إنشاؤها في دبي، من بينها، "برج سيل" بارتفاع متوقع يبلغ 365.5 متر.

وهناك أيضاً برج "خور دبي" وبرج "RP One" وبرج "106 Tower" وهي مجموعة من ناطحات السحاب الجديدة التي سوف تغير من شكل سماء الإمارة.