زيادة أسعار الكهرباء 2024.. الحكومة تفاجئ المواطنين بالقرار الرسمي


الاربعاء 03 يناير 2024 | 08:53 صباحاً
زيادة أسعار الكهرباء
زيادة أسعار الكهرباء
العقارية

تداولت العديد من المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية أخبار كثيرة بشأن رفع أسعار الكهرباء، وهو الأمر الذي نفاه المستشار محمد الحمصاني المتحدث الرسمي بإسم رئاسة مجلس الوزراء.

 

حقيقة رفع أسعار الكهرباء

وأكد المستشار محمد الحمصاني المتحدث الرسمي بإسم رئاسة مجلس الوزراء، أن الفترة الأخيرة هناك طلبات كثيرة من المواطنين ومجلس النواب، بشأن تخفيف الأحمال الكهربائية خلال فترة النهار بدلا من فترة الليل، وذلك بسبب امتحانات الطلاب.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، خلال تصريحات تلفزيونية، أن الفترة المقبلة سيكون هناك مواعيد جديدة لـ عملية تخفيف الأحمال.

زيادة أسعار شرائح الكهرباء

وردا على سؤال " الحكومة قررت زيادة أسعار شرائح الكهرباء 2024" وقال إن الكثير من المواقع نشرت أن هناك تحرك في أسعار الكهرباء، ولكن بشكل رسمي لا توجد زيادة في أسعار الكهرباء، ولا يوجد بيان رسمي من وزارة الكهرباء.

ولفت إلي أن الدولة قررت عدم رفع أسعار الكهرباء لمدة ثلاث مرات ماضية، وأن الحكومة حريصة على دعم المواطنين، والحكومة تعلم حجم الضغوط على المواطنين.

وتابع:" لو في أي زيادة بأسعار الكهرباء، سيتم الإعلان عنها، ولكن حتى الآن لا يوجد زيادة في أسعار الكهرباء، ولا يوجد بيان رسمي من وزارة الكهرباء برفع أسعار الكهرباء".