شريف مصطفى: IGI Developments نجحت في تخطى الـ1000عملية بيعية خلال 2023


الخميس 28 ديسمبر 2023 | 10:39 صباحاً
شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة IGI Developments
شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة IGI Developments
العقارية

تحدث المهندس شريف مصطفى، العضو المنتدب لشركة IGI Developments، عن الشركة وقال إن اعتمــــــــادها علــــــى خبراتهــــــــــــــا الطـويلة، حرصــــت «IGI Developments» على خلــــق علاقة مستمرة مع عملائها، وذلك من خلال التواصل معهم بشكل مباشر وغير مباشر والتعرف على متطلباتهم واحتياجاتهم المتجددة، ولذا كان من الضروري المشاركة في كافة الفعاليات والنشاطات المعنية بالتواصل مع العملاء.

وأضاف أن خطط الشركة نجحت في التسويق الخارجي أن تصل بنسبة عملاء الشركة غير المصريين إلى 15% من إجمالي العملاء، كما نواصل دراسة المشاركة بمعارض خارجية وتطرق أسواق جديدة مثل سوق دولة قطر والمعارض داخل السوق العقاري بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

وتابع: كما نجحنا بالفعل منذ بداية العام وحتى الآن في تحقيق مبيعات تخطت 1000عملية بيعية، وهو ما يتجاوز المستهدف للشركة، وهذا علما بأن 25% من مبيعات «IGI Developments» جاءت بناءً على ترشيحات عملاء سابقين، بما يؤكد الفوز برضا العملاء.

وأضاف أن الوحدات المطروحة تتنوع بالفعاليات التي تشارك بها الشركة بين ما هو تحت الإنشاء وما هو جاهز للاستلام الفوري، إذ نحرص دائماً على عدم طرح أي وحدات للبيع أو التسويق إلا بعد البدء الفعلي في تنفيذها أو على الأقل بعد التعاقد على تنفيذها مع شركات المقاولات.

وهذه السياسة التسويقية في طرح المشروعات تضمن وضع التسعير المناسب حفاظاً على كافة الحقوق التعاقدية للعملاء، مع تمكين الشركة من الوفاء بالتزامها وتفادي أي معوقات قد تضر بعلاقة الشركة مع عملائها، فضلًا عن تقديم منتجات عقارية بجودة عالية تتوافر بها كل مقومات الاستثمار الناجح.