العضو المنتدب لشركة IGI Developments يكشف عن توسـعات كبـرى بأنشـطة متكاملـة خـلال 2024


الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 | 03:05 مساءً
المهندس شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة IGI Developments
المهندس شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة IGI Developments
العقارية

كشف المهندس شريف مصطفى، العضو المنتدب لشركة IGI Developments، أن عدد عملاء IGI في كافة مشاريع الشركة بلغ 40 ألف عميل ساكن بالفعل منذ بدء الشركة بالسوق العقاري المصري في 1994.

وأوضح مصطفى أنه يستهدف خلال العام الجديد التوسع والتواجد في أكثر من منصة تسويقية داخل وخارج مصر، بالإضافة إلى الاستعداد لكثير من خطط التطوير والتوسع والمشاركات، كما نستعد لطرح مشروع جديد في غرب القاهرة على طريق الواحات على مساحة أرض 50 ألف متر، وهو متعدد الاستخدامات بين الوحدات السكنية والتجارية والإدارية والطبية والترفيهية، ويتم العمل عليه حاليًا وسيتم طرحه خلال 2024.

وتابع نحن نعتز بتاريخ الشركة وتواجدها منذ القرن الماضي في السوق المصري، بالإضافة إلى تنوع وتعدد المُنتج العقاري وعدم الاقتصار على السكني فقط والحفاظ على الاستمرارية بالسوق.

وأوضح أنه يخطط لتدشين شركة IGI Sports Management التـــي ســـــتضم كل النــــــوادي في مشـــــروعات «IGI Developments»، وهي خطوة ضمن خطوات متعددة لتحويلها إلى شركة قابضة تتبعها عدة شركات متخصصة، بالإضافة لتدشين شركة متخصصة في تشغيل وإدارة المجتمعات وأخرى متخصصة في إدارة الأصول التجارية والإدارية، وهناك تطورات قوية وجهود واعدة في هذا الملف.

وقال إن IGI Sports Management ستقوم بإدارة الأندية التي تقع بمشروعات الشركة حاليا، وخطتنا تشمل توسيع نطاق أعمالها ببناء وإدارة نوادي أخرى. أما الناديين التي تديرهما وتطورهما حاليا فهما نادي حي الأشجار ليشمل مناطق خدمية مثل نادي اجتماعي ومنافذ تجارية ومشتملاتها لخدمة مرتادي النادي، ونادي أشجار سيتي.