IGI تستهدف المشاركة في المعارض الدولية وتطرق أسواق قطر والإمارات في 2024


الاربعاء 27 ديسمبر 2023 | 10:53 صباحاً
شركة IGI - المهندس شريف مصطفي
شركة IGI - المهندس شريف مصطفي
العقارية

أكد المهندس شريف مصطفى، العضو المنتدب لشركة IGI Developments، أن الشركة تحرص دائماً على المشاركة في المعارض المحلية والدولية، وشاركنا بالفعل هذا العام في معرض سيتي سكيب مصر 2023 بنسخته الثانية عشر بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والخدمية بمختلف المشروعات المتميزة.

وأضوح أنه بلا شك أن معرض «سيتي سكيب مصر» هو المعرض العقاري الأهم والأكبر على مستوى القطاع العقاري داخل السوق المصري، والذي يجذب كبريات الشركات العقارية للمشاركة به وضم في نسخته لهذا العام أكثر من 70 شركة عارضة، ويحظى باهتمام مختلف شرائح العملاء، ومشاركتنا به ليست الأولى حيث شاركنا به في 2022.

وتابع: أما المعارض الدولية فتمت المشاركة بكل من معرض هذي مصر بالرياض في مايو الماضي وكــــــذلك Nile Expo نوفمبر الماضي بكل من جدة والرياض. و«IGI Developments» من أوائل الشركات التي ساهمت في نشر مفهوم المجتمعات السكنية المتكاملة في السوق المصرية في منتصف تسعينيات القرن الماضي، وكان لها دوراً كبيراً بفضل مشروعاتها المميزة في تنمية المدن الجديدة، لذا مساهمتها في مثل هذه الفعاليات له أهمية قصوى.

ونوه إلى أن المشاركة المتنوعة تأتي كجزء من خطة تسويقية طرحتها الشركة مطلع العام الجاري 2023 ترويجاً لمنتجاتها العقارية داخل وخارج مصر، إذ نخطط للاستمرار بها في 2024 وتطرق أسواق أخرى.