23 محل تجاري تطرحها "المجتمعات العمرانية" للمزاد العنلي خلال ديسمبر ويناير


الاربعاء 20 ديسمبر 2023 | 01:50 مساءً
محلات تجاريه
محلات تجاريه
مصطفى عبدالفتاح

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 23 محال تجاري للمزاد لعلني خلال شهري ديسمبر الجاري ويناير المقبل في مدينتي 15 مايو والمنيا الجديدة، حيث من المقرر أن يعقد مزاد المنيا الجديدة خلال الشهر الجاري مزاد 15 مايو خلال الشهر المقبل.

في البداية، قال المهندس أحمد مصطفي محمد، رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، إن الجهاز سيطرح 15 محل تجاري للمزاد العلني الأحد المقبل 24 ديسمبر الجاري بمساحات تتراوح بين 25 إلى 43 متر.

وأضاف مصطفى، في تصريحات لـ "العقارية" أن المحلات المطروحة تقع أسفل العمارات ارقام "4، 5، 6، 7" بمشروع ميدنة العمال بمنطقة أبو هلال بجنوب المنيا.

وتابع رئيس الجهاز أن شروط الدخول إلى المزد تشمل طلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر الجهاز نظير سداد مبلغ 299 جنيه لكل محل أو صيدلية أو مخبز، على أن تعقد جلسة المزاد الساعة 12 ظهرا بمقر الجهاز يوم الأحد الموافق 24 ديسمبر 2023.

وأوضح الجهاز، أنه يتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ 50 ألف جنيه لكل محل أو صيدلية في موعد غايته جلسة المزاد في موعد غايته جلسة المزاد.

وتابع مصطفى أنه يتم استكمال سداد (نسبة 10% + 1% مصاريف إدارية + 0.5% لصالح مجلس الأمناء) من القيمة البيعية الإجمالية الراسي بها المزاد وذلك فور رسو المزاد .

وأشار جهاز المدينة، إلى أنه يتم سداد 5% وديعة صيانة تسدد خلال شهر وقبل الاستلام لكل محل، والباقى يتم سداده بنظم تقسيط ميسرة، ويمكن للراغبين في دخول المزاد المعاينة على الطبيعة في مواعيد العمل الرسمية. 

وقال المهندس مصطفى سعيد، رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو إن الجهاز سيطرح 7 محلات تجارية للمزاد العلني الاثنين الموافق 15 يناير 2024 بمساحات تتراوح بين 19إلى 40 متر.

وأضاف سعيد، في تصريحات لـ "العقارية" أن المحلات المطروحة تقع يسوق منطقة زهو مايو، موضحًا أن شروط الدخول إلى المزد تشمل طلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر الجهاز نظير سداد مبلغ 299 جنيه لكل محل أو صيدلية أو مخبز، على أن تعقد جلسة المزاد الساعة 12 ظهرا بمقر الجهاز يوم الأحد الموافق 24 ديسمبر 2023.

وأوضح الجهاز، أنه يتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ 50 ألف جنيه لكل محل و 100 ألف لكل صيدلية في موعد غايته جلسة المزاد في موعد غايته جلسة المزاد.

وتابع سعيد أنه يتم استكمال سداد (نسبة 10% + 1% مصاريف إدارية + 0.5% لصالح مجلس الأمناء) من القيمة البيعية الإجمالية الراسي بها المزاد وذلك فور رسو المزاد .

وأشار جهاز المدينة، إلى أنه يتم سداد 5% وديعة صيانة تسدد خلال شهر وقبل الاستلام لكل محل، والباقى يتم سداده بنظم تقسيط ميسرة، ويمكن للراغبين في دخول المزاد المعاينة على الطبيعة في مواعيد العمل الرسمية.