الأهلي يخسر أمام فلومينينسي البرازيلي بثنائية في نصف نهائي مونديال الأندية


الاثنين 18 ديسمبر 2023 | 10:05 مساءً
العقارية

خسر الأهلي من فلومينينسي البرازيلي بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الأثنين، باستاد الملك عبدالله «الجوهرة المشعة» بمدينة جدة السعودية فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية ، وأدار مباراة الليلة الحكم البولندي شيمون مارتشينياك

بهذه النتيجة ينتظر الأهلي الخاسر من مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا الياباني للعب معه الجمعة المقبل لتحديد المركز الثالث والرابع في البطولة. 

وتراجع أداء الأهلي بشكل لافت في الشوط الثاني، وحصل مارسيلو على ركلة جزاء في الدقيقة 67 من بيرسي تاو سجل منها جون أرياس في الدقيقة 71 بعدها نال محمد عبد المنعم بطاقة صفراء .

قاد الأهلي هجمة مرتدة وأهدر بيرسي تاو فرصة تسجيل هدف التعادل للأهلي بعدما أنفرد بمرمى الفريق البرازيلي وسددها بعيداً في يد الحارس البرازيلي.

 حاول الأهلي العودة للمباراة لكن آفة إهدار الفرص واجهت الأهلي وسجل الفريق البرازيلي الهدف الثاني من هجمة مرتدة عن طريق جون كينيدي في الدقيقة 90 وشارك ربيعة وعمرو السولية بدلاً من أمام عاشور ومروان عطية وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات أهلاوية للعودة للمباراة مع هجوم مرتد شرس من الفريق البرازيلي لينتهي اللقاء بفوز الأخير بثنائية نظيفة.